الفصل 10

169 7 0
                                    

  الفصل 10: الشخص الأصلي كان الشخص الأصلي، والآن هي منحرفة.بحث

  جيانغ نانشو عن معلومات عن أخيه الثاني جيانغ جينغشنغ في ذهنه.

  ثم اكتشفت أن...

  الشخص الأصلي قد عاد إلى هذا المنزل منذ ما يقرب من أربع سنوات ولم يكن لديه سوى القليل من الاتصال بهذا الأخ الثاني، ولكن كل اتصال كان كافيًا لإثارة غضب الجميع والله.

  جيانغ جينغشنغ هو كبير الأطباء في قسم جراحة القلب في مستشفى الشعب في بكين. إنه وسيم للغاية ولديه العديد من الخاطبين، لكنه يشبه مكيف الهواء الذي يمشي. لا تجرؤ أي أنثى على إجراء محادثة على بعد أميال، ووالده مزاجه أيضًا بارد جدًا، كما لو أنه ليس لديه أي مشاعر أو اهتمام بأي شيء.

  تعود قصة علاقتهما إلى عامين مضت، كان جيانغ نانشو يعاني من نقص المال لفترة من الوقت وصدق افتراءات تشين تشيان، فالتقط سرًا صورًا لجسده العاري وباعها لخطيبته، مما أكسبه ثروة قدرها 100 ألف.

  بعد أن اكتشف ذلك، لعب بمشرطه الشائع الاستخدام في يده، ثم طرق بابها، وأخذ 80 ألف يوان بموقف بارد، ثم أشار بالمشرط إلى الشاشة وعلمها كيفية حذفه. أخيرًا، كان جيانغ نانشو يرتجف من الخوف، وبعد كتابة مقال اعتذار من ألف كلمة ونشره على الإنترنت، شعر بالرضا.

  أيضا بسبب هذا الأمر.

  كان الشخص الأصلي خائفًا بشكل خاص من أخيه الثاني.

  عندما حدق بها بالمشرط، كان كما لو كان يفكر في أي قطعة من اللحم سيبدأ.

  جيانغ نانشو لا يخاف منه.

  كان جسدها الأصلي هو جسدها الأصلي، لكنها الآن منحرفة.

  نظرت إلى وجهه والنجوم في عينيها وكاد لعابها أن يسيل.

  [مرحبًا، الأخ الثاني وسيم جدًا، وسيم جدًا، وسيم جدًا! 】

  نظر جيانغ جينغشنغ إلى نظرة جيانغ نانشو الباردة للحظة وجيزة، ثم نظر بعيدًا، ثم نظر إلى جيانغ يونتشوان، ورآه ينظر إلى وجهه بعدم الرضا.

  رفع ذقن جيانغ جينغشنغ الأبيض البارد قليلاً: "لا تسد مدخل المستشفى، مما يؤثر على دخول وخروج المرضى."

  اتخذ جيانغ يونتشوان خطوة إلى الجانب، وأراد إحضار جيانغ نانشو معه، لكن جيانغ نانشو اختلف معه، وجلس بجانب جيانغ جينغشنغ، يشمه، كانت هناك رائحة خفيفة من المطهر على جسده، ونظر إلى وجهه بعيون لامعة، ووجد بشكل عشوائي موضوعًا للتحدث معه: "الأخ الثاني، هل ستعود إلى المنزل اليوم؟"

  دخل جيانغ جينغشنغ إلى الداخل، وجذب مظهره انتباه الكثير من الناس.

  تحركت شفتيه الرقيقة قليلاً، وكانت عيناه باردتين: "إذا لم ترد، فابتعد عني."

من خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن