the creepy bartender

309 27 10
                                    

وقف الفتى ذو عينين التي اتخذت من بن القهوة لونً لقزحتيها ينظر في الارجاء ماسحا بعينيه كل انش من المبنى امامه، هل هذا ما عناه صديقه بالمنزل المثالي؟، شارع مظلم تملئه الأضواء الصفراء الخافتة، و اسفل بنايته كان واضحا انه ملهى ليلي يخرج منه اصوات الاغاني الصاخبة و أنوار الحفلات الخافتة و رائحة الكحول ملئت المكان، فيلكس تنهد، سيحاسب هان في وقت اخر اما الآن هو يفضل ان ينام، هذا إن استطاع من صخب الاصوات.

و عكس توقعاته الأصوات لم تصله، منزله كان مناسبا، بل كان اكثر من مناسب، كان كما يريده او اكثر، هو الان يشعر انه يريد حمل المنزل على ظهره و وضعه في مكان اكثر هدوئا و اضائة، لكن لا بأس طالما الأصوات لا تصله، وضب حاجياته و اعاد تنظيم الأثاث كما يريد، غدا سيبدأ العمل في الوظيفة و المكان الذي طالما حلم بهما، هو سيبدأ العمل في مطعم من اشهر مطاعم فرنسا، ك Sous Chef وصوله لهاذا المركز في مطعم سبع نجوم لم يكن سهلا، الأمر احتاج منه العديد من السنوات و العمل الجاد، و هكذا مر الأمر، استلم عمله و قام به على اكمل وجه، يخرج صباحا و يعود في الحادية عشر يستلقي على سريره و ينام سريعا، قد تشعر بالملل لكنه لا يفعل، حياته هي الاكثر اثارة بالنسبة له، حياة هادئة روتينية رتيبة، و هو حقا حقا ارادها ان تدوم، لكن الرياح و بعد استكانتها هي بدلت وجهتها، ليجد فيلكس نفسه في اجازة غير مدفوعة الاجر بسبب خطء قد يبدوا تافها لكنه كان كبيرا،  هذا الخطء خرج من احد موظفيه و هو لم يدركه، لذا حياته الروتينية تدهورت، و وجد نفسه بلا روتين، لا يعلم ما يجب عليه فعله و لا يعلم متى سيعود لعمله، لذا و بقرار متهور عكس شخصيته هو زار الحانة اسفل منزله.

الاجساد تمايلت بتخدر واضح، و اخرى تهاوت في احضان اشخاص لا تعرفهم، و هو قطع طريقه بين الحشود المتمايلة متجها للبار، جلس على احد الكراسي و نظر حوله بتيه، هو لم يشرب الكحول سوى عندما اتم السن القانوني، كانت مرته الأولى و الأخيرة، لذا عندما اقترب منه الساقي ذو الحلق حول شفتيه و شعر الأحمر طويل كثيف ترك نصفه سائبا و النصف الأخر إلتم بكعكة فوضوية، وشم طائر على عظمة كتفه الواضح من التيشرت دون اكمام الذي يرتديه يبدوا ان الجاكيت الجلدي على جانب البار يخصه، لكن كما قلت عندما اقترب من ساقي الحانة مستفسرا عن طلبه هو نظر له صامتا بعدما تفحصه، ماذا يريد؟، لا يعلم:
"شئ ليس قوي جدا فيجعلني اثمل دون ان اشرب كفاية، و ليس ضعيفا فيجعلني مازلت واعيا بعد اول كأس فأظل افكر بعقل صاحِ"

هو طلب الأمنيات و الساقي كان الجني الخاص به، و في كوب طويل هو وضع ما يبدوا كالتكيلا، رائع فيلكس الذي لم يسبق له شرب الكحول سيشرب التكيلا، ثم عصير برتقالي اللون يبدوا كعصير برتقال العادي و بعض من سيرب الأحمر الذي لم يعلم فيلكس ماهيته لكنه كان معجبا بكيف اختلطت الألوان سويا في الكوب الملئ بالثلج امامه ثم مد الساقي المشروب له:
"هذا tequila sunrise، و انا هوانج هيونجين يمكنك مناداتي بهيونجين"

The creepy bartender | Hyunlix oneshotحيث تعيش القصص. اكتشف الآن