السلام عليكم
تفاعللوو بلا زحمه
————————————————حـره ::- ابد ماتوقعت القريب هيج يسوي بيناا ماكو غير بس الله لايوفقه تقريباً مراً عليه نهارين وانا يمااا فـ بهل اليومين مو احجي واغلط شيسوي هوَ كبل يخدرني بل منوم ..
وايضاً حاول يتقربلي هواي لاكن انا اقوى من هيج نماذج فـ بيوم مادري منو دك علي وانخطف لونه سويت نفسي نايمه ماشوفه فـ هوَ طلع مستعجل انا لبست شالي وعباتي عدل وراكض للباب بس للاسف جان ماخذ احتياطه وقافل الباب ...
ضليت افتر بلبيت عسى ولعل الكه شيء يساعدني اطلع فجأة سمعت صوت ولد يتمضكوون خفت گلبي رجف ضلت كلمه ياعلي بلساني وارجف ختلت ورا البلازمه كانت كبيره كلش فـ ختلت والخوف الصار مو طبيعي كلت هاهيه راح اموت مديت راسي واشوفهم ٣شباب بس شكلهم مو طبيعي يعني سكاره ...
والباب مفتوح عافوو شوف عبن ربك يريد يسويهاا طبو للغرفه صارت الصاله فارغه انفاسي تتعالى كلت ياعلي واركض للباب .
طلعت واركض مادرت وجهي خاف اجوو وراي ركضت مسافه كلش بعيده جانت المنطقه مثل العرب بيوتهاا وحلال وكفت اشويه اتنفس گلبي حيل يوجعني ...
شويه شويه امشي وصلت الشارع العام اكو محلات وناس رايحه راده كعدت بلكاع نفسي راح اريد اتنفس متت الناس كامت تباوعلي اكو ترامز بلشارع رحت شربت ماااي لمن انترست بطني تمشيت لابو المحل سئلته ع المكان فاجئني لمن كال :
::- حالياً هاي الزعفرانيه (احدى مناطق بغداد)
بلعت ريكي ضليت بحيره واين اولي وحتى اختي ماندل واين كاعده (سما لمن رجعت لـ اسعد سكنت بغداد) صرت ابجي مثل الطفله التبجي ع امهاا اجت ابالي هواي افكاار جهالي هسه شلونهم اهلي مادورو علي محمد شحاله ..
عاد هوَ ابو المحل نفسيته خطيه اجى عليه بس ماكتله انخطفت بس كتله :
:- ضيعت اهلي وانا كلشي ماندل اهنانه
::- منين انتِ عمي؟ وشلون تيهتي اهلج؟
:- من العماره انا وجيناا خطار يم كرايبناا طلعنااا للسوك وضعت منهم هل كاعده هنانه
::- زين بنيتي دكي عليهمم خل يجونج راح اضلم الدنيا وانتِ بشارع
:- زدت بلبجي اكثر .. عمي انا حتى تلفون ماعندي
خطيه طلع تلفونه وانطانياا اذكرت رقم محمد كوة ودكيت اربع مرات بلخامسه آيست اخير شيء فتح خط وكال
محمد :- الله يحفضك مافارغ الكم .
:- محمد هاي انااا حره تعال اخذني فدووة
محمد ::- واين واين جايج هساع جايج لاتحركين
عاد كتله انا بمكاني وسده أمنت بس ضلت خوفه بكلبي خاف يجي وهم يرجعني ويااا ضليت ابجي ياربي فدواتك شني هاي المصايب دوم فوك راسي تجي .
أنت تقرأ
الكسر والعوض (الحاقدين)
Misterio / Suspensoعندما يموت الأب يذهب معه الحب والحنان (نصبح ايتام) ... ولكـن؟ عندما يعوضنا الله عن كسرتنا ستكون فرحتنه اكبر من الكسر الذي واجهناه ...؟؟ خلونا انه وياكم نتعرف ع (الگسر والعوض)