part 3: Mistake

41 2 0
                                    

I warned you

★★★★★★★★★★

بقيت ايما ترمق تلك السيارة بتعجب ،لينزل سائقها...
نهضت ايما من على الأرض و التراب يكسو ملابسها فحالتها لاتختلف عن حال ديفيد الذي نهض قبلها و ساعدها على ذلك ايضا.

نزلت ايف من السيارة التي كانت ستقتل به اختها و ديفيد ،كان وجهها غاضب و عيناها يتملكهما السواد ،انها المرة الاولى التي يشاهد ايف في هذه الحالة،اغلقت باب السيارة بكل قوتها و توجهت نحو أختها التي بدات بالصراخ .

"ماالذي كنت ستفعلينه ايف هل جننتي"

منحت ايف لاختها الصمت و هي متوجهة نحوها.

"انا اتكلم معك ،كدت تقتليننا"

"هل انت مجنونة يا هذه ،كدت تقتليننا ايتها الحمقاء"

قال ديفيد بينما اظلمت عينا ايف لسماع صوته ،نزل جينو السيارة بسرعة و راح يحاول اللحاق بإيف التي ملامحها لاتبشر بالخير .

"انتظري إيف "

صرخ جينو لإيف لتتوقف ،لكنها لاتسمع و لا ترى.
وصلت لاختها التي كانت ترمق ايف بإستغراب ،و ديفيد واقف بجانبها يحاول فهم ماتنويه الصغرى و لماذا فعلت ذلك،رفعت يدها للأعلى و صفعت ايما بكل قوتها.

تأوهت ايما من الالم الذي سببته صفعت اختها،فإنقض ديفيد يمسك ايف من ياقة قميصها .

"انت يا هذه مالذي فعلته هاه،اتظنين بفعلتك هذه ستنجين من قبضتي ديفيد لأنك فتاة"

صرخ ديفيد بأعلى صوته بينما ألتزمت ايف الصمت وبقيت ترمقه بنظرات مظلمة ،أنما فيه شئ غريب لا تعلم ايف ماهو ،لكزها عندما رأته نظراته نحو أختها تءكرت شيئا ما وهذا ما جعلها تصدمهما بالسيارة.
شد جينو على قبضته و لكم ديفيد بكل قوة فلا احد يلمس معشوقته غيره ،فعندما يتعلق الأمر بها ينسى كل جبنه،سقط ديفيد على الارض برغم من ان جينو ضعيف البنية و هزيل فهو لايعتني بجسده لحبه الكبير للبرمجة و الهكر الذي يمنعانه من فعل شئ اخر غيرهما.

سالت بعض الدماء من شفتي ديفيد لكنه نهض ليقيل على لكم جينو كما فعل لكن ايما منعته من ذلك و هي تصرخ.

"ديفيد توقف انها أختي "

توقف ديفيد و لكمته لازالت في الهواء مستعدة لضرب جينو ،بينما جينو غطى وجهه بكلتا مرفقيه ينتظر لحظة نزول اللكمة على وجهه.

RebelWhere stories live. Discover now