𝑷𝒂𝒓𝒕/2♥️🔥

2.2K 106 12
                                    


˚ ₊ . ₊ . ✦ * .

جيمين صرخ صرخة غاضبة وهو يحدق بوجه جونغكوك عن قرب الذي اغمض عيناه متألماً من قوة صوته على طبلة أذنه...

لعق جونغكوك شفتيه ببطء محدقاً ب جيمين جيداً ثم حذره برفع سبابته..
"لأن هذه أول سنة لكم جميعاً أنا سأتغاضى عن معاقبتك أيها الطفل.. لذا و بفم مغلق اذهب إلى مقعدك وإلا لن ترى مني خيراً!!!"

و.. نعم جونغكوك لا يخشى أهل اي طالب مهما كان مقامه، فالجميع يقدره و يحترمه و يثقون به ثقة تامة... فلا تستغرب لو إن والد جيمين لم يفعل شيء بخصوص هذا المعلم حاد الطباع..

و هناك جيمين العنيد الذي لا يخضع أبداً بهذه الطريقة فهو تكتف و نفى برأسه رافضاً لفعل ما طلبه الآخر، فيسمع تمتمات من أحد الطلاب يطلبه أن يأتي لمكانه ويبتعد عن المعلم الغاضب..

هو استغرب ذلك لينظر إلى من حذره بعقدة حاجب متسائلة... لكنه فهم الأمر حين قال المعلم بصوت جهور
"عشر ضربات بالعصى على المؤخرة!"

جيمين عاد بنظره إليه بحاجب مرفوع و نظرات مستنكرة فما كان منه أن يسخر إلا و جونغكوك يسحبه من معصمه على الجدار أمام الطلاب جميعاً كي يضربه كالفتى الصغير الذي يعاقب على أتفه الأشياء...

جيمين وسع عيناه حين ثبته المعلم جيداً ملصقاً صدره على الحائط، ولم يستوعب انه هو بارك جيمين الذي يقتل الجميع بدماء بارد يُثبت الآن أمام الطلاب بموقف محرج كي يعاقب بالعصى على مؤخرته العزيزة!

كل تلك الصدمات جعلته يهدأ بشكل غير طبيعي وهو يدير رأسه للجانب حتى يحدق بالمعلم الذي اخرج عصى خشبية من درج مكتبه...

المعلم عاد إليه بنظرات غير مبشرة وهو يضرب عصاه بخفة بكف يده، فرفع أنظاره ناحية أعين جيمين.. ولا يعلم كيف له تأثير قوي عليه.. فتلك النظرة المندهشة و الخائفة من الأصغر جعلته يشرد بها طويلاً..

وهو الذي كان مخطط لأن يعاقبه بقسوة.. لا يعلم كيف له أن يخضع هكذا بسرعة لملامح الأصغر المتوترة و بصره المنصوب على تلك العصى المخيفة ...

"لن أكررها معلم!"
جيمين الذي حقد عشر مرات بقلبه على المعلم حين نطق بتلك الجملة، فهو حقاً يخشى العنف ولا يحبذ فكرة تهديده بشيء بتاتاً.. لكن بنفس الوقت يحب معاقبة الآخرين!

هو ليس معتاد على أحد يضربه، فيضطر لأن يقول تلك الجملة عسى من ذاك المعلم مسامحته وحين يعود جيمين لعالمه الآخر فهو سيأتيه ليصطاد روحه سراً و عقاباً لكل من يجرؤ على الوقوف بوجهه

لكن كل أماله خابت حين رفع المعلم يده ناوياً ضربه حقاً... وقبل أن يفعل جيمين عاد خطوة للخلف خوفاً مع همس
"أنا أخاف الضرب!"

★𓆩𝑺𝑨𝑺𝑺𝒀 𝑩𝑶𝒀𓆪★حيث تعيش القصص. اكتشف الآن