𝑷𝒂𝒓𝒕/3♥️🔥

1.9K 98 8
                                    


˚ ₊ . ₊ . ✦ * .

في اليوم التالي..
الساعة الحادية عشر مساءً

حيث جونغكوك الذي يجلس داخل ملهى ليلي بينما يتجرع بعض من الكحول الخفيفة كعادة لديه لقضاء الوقت ليلاً... كان يراقب الذين حوله وهو لا يزال يفكر بالأصغر الذي لم يأتي للجامعة اليوم..
ولم يتكلم والده حتى بشأن جيمين!

هذا يعني أن الأصغر لم يخبره خوفاً من شيء ربما.. أو لأنه موضوع شخصي و حساس لا يستطيع البوح به لأي أحد...

"هل كسرت قلبه؟"
سأل نفسه وهو يخض كأسه بخفة فتتراقص قطع الثلج رفقة مشروبه اللاذع.. وبتلك اللحظة الهادئة هو سمع صوت من الخلف..
"بل كسرت يدي!"

التفت سريعاً ليرى من صاحب الصوت ليتفاجئ بوجوده هنا أمامه..
"جيمين؟!"
"همم جيمين.."
"ماذا تفعل هنا؟"
"لنفس السبب الذي أنت به!"

كلامه البارد كان يظهر للمعلم مدى انزعاجه من آخر موقف حصل بينهما.. فيتحمحم جونغكوك محرجاً كونه لا يملك ما يقوله، فينظر متفحصاً فجأة شكل الأصغر...

وقد كان مختلفاً جداً جداً عن ملابسه المؤدبة و الرسمية في الجامع..
فهنا يبدو مثيراً و كثير الخطورة على أعين الجميع الجائعة اتجاهه.. بإظهار منحنياته المغرية..
فقد كان يرتدي كروب توب باللون الأسود الضيق مع بنطال اسود قماشي و حذاء جلدي طويل يصل لأسفل الركبة..
ثم ينهي زينته بسلاسل تملئ صدره، أذنيه، أصابعه القصيرة!

"جيمين.. هل تملك عشيق؟"
سأله جونغكوك فجأة وهو دائخ بالنظر لتعرج خصر جيمين الجذاب بشكل ساحر هذه الليلة..
و ربما لكثرة شربه للكحول قد أثر على تخيل و رؤية الأصغر الذي أجابه بابتسامة جانبية

"أنا لا، لكن الجميع يعشقني!"
همهم جونغكوك موافقاً إياه ثم يعاود استجوابه
" أنت مثلي؟"
"لا يهم!"
ببرود و حدة كان يجيبه لكن جونغكوك مستمر لطالما الأصغر يجيب على الأسئلة
"و أعذر؟!"
"لا مع الأسف.. أمتلكت نصف رجال كوريا!"

بسخرية أجابه فتتبدل ملامح جونغكوك للخائبة كونه ليس بريئاً كما كان يعتقد..
"هل تكرهني؟"
سأله ثم رفع عيناه مجدداً ينتظر إجابة مرضية فيسأله الأصغر بعد لحظات من التفكير..
"لما السؤال!؟"

"لأنني أشعر بالذنب كوني اذيتك.. "
بهمس أجابه وعيناه متأملة رضى الأصغر الذي تنهد يجيبه
"لستُ أكرهك.. لكنني أحب أخذ حقي أضعاف المرات!"

"كيف ذلك!؟ "
سأله جونغكوك و جيمين اكتفى بالابتسام بخفة قبل أن يمسك بيده و يجره خلفه
"تعال لتعلم.. "

★𓆩𝑺𝑨𝑺𝑺𝒀 𝑩𝑶𝒀𓆪★حيث تعيش القصص. اكتشف الآن