˚ ₊ . ₊ . ✦ * .مر أسبوع آخر ولا يزال جونغكوك محتجز عند جيمين الذي يتسلى بمضايقته والسخرية منه كونه مقيد طوال الوقت ولا يقوى على فعل شيء..
لكن حقيقة أن جيمين أصبح يحب قضاء وقته مع معلمه حتى لو كان بحجة اغضابه و استفزازه..
على عكس جونغكوك الذي يراه مزعج و طفولي جداً فقط يرغب بالهرب منه.."جيمين أنت تُدمر حياتي.. دعني وشأني، اعتقد إنك اخذت حقك مني.. و أكثر!"
همس متعباً من الأصغر الذي يجلس متربعاً أمامه على الكرسي و يراقبه دون ملل أو كلل.."معلم هل أنت أحمق وسيم أم فقط أحمق؟"
سؤاله ذاك جعل جونغكوك يعض باطن وجنته بغضب مكتوم لحين ما قهقه الأصغر و أكمل
" أنت تعلم إنك بعدما عرفت من أكون أصبحت تشكل خطر علي وعلى والدي!"جونغكوك نفى برأسه عدة مرات بسرعة وقال
"كلا أقسم لك لن اقترب منك أبداً.. أنت اخذت حقك لذا دعنا ننسى كل شيء ويذهب كل منا في سبيله!"
حاول اقناعه بشدة وعلى أثر كلماته كان جيمين قد صمت دليلاً على تفكيره العميق...فيكسب المعلم فرصته ويحاول ثانيةً
" هيا جيمين لقد أقسمت لك.. ثم إني لا أملك دليلاً ضدك ليؤذيك.. تستطيع مراقبتي إن شئت.. لكن أرجوك دعني أعود لحياتي الطبيعية!"جيمين لعق شفتيه بهدوء شديد.. هو حقيقة لا يرغب بترك معلمه لسبب آخر، وكلام المعلم كان مقنع جداً وصحيح... لكن الأصغر لا يريد ذلك فيحتج..
" كلا، لا أستطيع.. نحن نلتزم بالقوانين الصارمة ولا أستطيع تركك تغادر.. لما ستغادر من الأساس إلا ترغب بالبقاء معي!؟"نبرته في النهاية مالت للطافة وهو واثق من كلامه.. هل يعتقد حقاً أن جونغكوك يرغب بالبقاء معه وهو على هذه الحالة المتعبة؟!!
و ربما لأنعدام ثقة جيمين بمعلمه هو لم يستطع إعطائه الحرية قليلاً لأنه كان مفضله على مرور جميع المختطَفين!" هيا جيمين أعلم إن قلبك طيب و ستتركني وشأني.. سأُقدر ذلك جداً و أكون مسروراً.. أعلم أن كلامي سيكون غريب لكن.. ربما نكون مقربين أو أصدقاء مستقبلاً بعد... تلك الليلة!"
و.. نعم جونغكوك ليس من النوع الذي يأخذ أي أمر ببساطة.. خصوصاً إقامة علاقة جنسية ذلك كبير جداً وقد أثر فيه كثيراً.. لأنه ليس معتاد على تلك الأشياء حقيقةً!
جيمين حبس سفليته بين أسنانه واقترب ببطء من معلمه.. هو جلس فوق فخذه براحة و دون ذرة تفكير.. ثم اخفض بصره إلى حيث يديه التي يضعها بحجره ويتكلم بصوت خافت
"هل.. هناك شيء تكنه اتجاهي بالصدفة؟"جونغكوك غض بصره للجانب بتفكير عميق يحاول كسب فرصته ولو بأي طريقة كانت..
هو فكر ربما لو كسب ثقة جيمين سيكسب بالتأكيد قلبه ثم يكسب حريته وهكذا هو بالنهاية سيحاول الإبتعاد عن جيمين ببطء بعد أن يجعله يعيش حياته العادية ثانيةً. أي بمعنى آخر استغلاله
أنت تقرأ
★𓆩𝑺𝑨𝑺𝑺𝒀 𝑩𝑶𝒀𓆪★
Short Story𝑰 𝒘𝒂𝒏𝒕 𝒊𝒕, 𝑰 𝒈𝒐𝒕 𝒊𝒕 حيث الشاب الوردي جيمين يكون من أخطر زعماء المافيا.. ≮مكتملة 𝑱𝒊𝒌𝒐𝒐𝒌 𝑱𝒖𝒏𝒈𝒌𝒐𝒐𝒌🔝 𝑩𝒙𝑩 𝑪𝒐𝒗𝒆𝒓 𝒃𝒚~𝒋𝒌𝒐𝒐𝒏𝒐𝒐13💕 الرواية محولة وجميع الحقوق للكاتبة الاصلية ♡♡♡♡♡♡♡