˚ ₊ . ₊ . ✦ * .بعد مرور أيام كان جيمين مشغول بأعماله المظلمة رفقة مساعده الشخصي يونغي.. بمعنى آخر تغيب عن دوامه الدراسي فقط تهرباً من مواجهة معلمه..
كان طوال الوقت يشتت نفسه عن البوح لأحد عن مشاعر الاشتياق أو الانجذاب التي تراوده ناحية جونغكوك...
وهناك جونغكوك الذي شعر كذلك بما يخالج طالبه فقرر اليوم زيارة السيد بارك للتحدث معه...
الساعة 7:30 مساءً
يدخل جيمين من باب منزله وهو يفك حزام بنطاله الجلدي.. فقط يريد أن يصل الحمام وهو عاري حتى لا يضيع الوقت لأجل فترة استرخائه
ملامحه الناعسة و المتعبة دلت على أنه كان يخوض شيء كبير منذ قليل.. فلم يلحظ وجود والده و ضيفه الذين يجلسون بصالة الجلوس المنفتحة وينظرون له بإبتسامة...
"حبيبي ميني تعال ألقي التحية على معلمك هيا!"
و كيف جسده اختض مفزوعاً من صوت والده الجهور كان قد جعل السيدان يقهقهان على لطافته بنظرهمجيمين نسي نفسه واتجه لهم بتساءل عن سبب وجود جونغكوك هنا.. والذي سارع بإلقاء سلامه
"مرحباً جيمين.. كيف حالك، منذ زمن لم أراك! "المعني انحنى يقبل وجنة والده ثم استقام يقف بجانبه ليحادث جونغكوك بينما والده انشغل باللتفات ناحية ابنه وإغلاق حزام بنطاله... جاعلاً من المعلم يشرد بشكله الطفولي وينسى ما رد به جيمين
"بخير معلمي، كيف حالك أنت.. كما تعلم.. أملك أعمال مهمة! "
وبالنهاية حك رقبته من الخلف بتوتر كون إجابته كانت مكشوفة لمعلمه الذي يعلم من يكون وما تكون تلك الأعمال... لكن وكما قلنا سابقاً فإن جونغكوك لم يركز بما قاله الأصغر بسبب شروده بتلك العناية البسيطة التي يقدمها الوالد لابنهوهنا جونغكوك صرخ منتحباً بداخله لأنه لا يستطيع تصديق ما يحصل أمامه..
"الهيييي!!!، هل هو حقاً زعيم مافيا؟؟ لو قلنا والده يعمل بهذا المجال لكنت صدقت لكن هو!! هو هو! هذا الشيء الصغير كيف يجلس على ذراع كرسي والده ويحاوط كتفيه!! هناك شيء خاطئ أنا متأكد.. أو لربما إني بالغت حقاً بقراءة روايات المافيا المظلمة!"جونغكوك عض على سفليته متأثراً من كل شيء يقدمه جيمين بأبسط أفعاله و تفاصيله الحلوة.. لذا هو لم يتردد عما أتى لأجله وقرر مصارحة السيد بارك عله يساعده بذلك!
هو راقب كيف جيمين انخفض مجدداً ناحية والده ليضع يديه على شفتيه كطريقة لكي لا يسمعه أحد ثم همس بأذن والده الذي اومئ له بهدوء..
أنت تقرأ
★𓆩𝑺𝑨𝑺𝑺𝒀 𝑩𝑶𝒀𓆪★
Historia Corta𝑰 𝒘𝒂𝒏𝒕 𝒊𝒕, 𝑰 𝒈𝒐𝒕 𝒊𝒕 حيث الشاب الوردي جيمين يكون من أخطر زعماء المافيا.. ≮مكتملة 𝑱𝒊𝒌𝒐𝒐𝒌 𝑱𝒖𝒏𝒈𝒌𝒐𝒐𝒌🔝 𝑩𝒙𝑩 𝑪𝒐𝒗𝒆𝒓 𝒃𝒚~𝒋𝒌𝒐𝒐𝒏𝒐𝒐13💕 الرواية محولة وجميع الحقوق للكاتبة الاصلية ♡♡♡♡♡♡♡