بدون عنوان !
من المؤلم حقاً عندما تقع بين خيارات ولا تعرف اي قرار هو القرار السليم ..
عندما تكون في موقف لا تعرف ما هو خيارك .. تتمنى أن تموت حقاً ..
فعندما تكون حائراً بين قلبك وعقلك لا تعرف إلى من ستستمع ..
الجميع يستطيع أن يضعوك بين خيارات عدة .. لكن لم يجربوا أن يضعوا أنفسهم مكان الشخص ..
حقاً قرار صعب ..
انت تريد أن ترضي الطرفين ولكن قلبك يقول شي وعقلك يقول شي آخر ..يظل ذهنك مشغولاً بذلك .. تحاول أن تسوي الآمور بأفضل حال .. ويأتيك شعور بأنك كل ما تفعله سيذهب هباءً منثورا ..
لماذا لا نستطيع أن نختفي عن العالم ولو حتى ليوم ..
أصبحت لا أهتم لأي شي يحدث .. أصبح ما يهمني هي دراستي وعلاقتي مع الله..
حتى دراستي أحياناً.. لا ارغب حتى بالدراسة .. فقط اريد أن أكتب .. اي شي يعبر عن حالتي .. يجب علي أن أكتبه ..
لم اعد أريد أن أُرضي الناس .. فأنا علي دائماً أن أُسعد الجميع .. وأن اهتم بالجميع .. ولكن من النادر أن يهتم أحد لأمري !!
كنت أهتم أن يرضى الجميع مني .. وان لا يحزن أحد مني ..
ولكن الآن كل شي سيتغير ..!
سلمت أمري لله .. والذي سيحدث فليحدث ..
فلتفعل الحياة بي ما تريد .. بعد كل الذي فعلته لي أصبح الأمر اعتيادياً ..وكأنه أصبح شي أساسي من يومي ..
يجب علي كل يوم أن أبكي وأن اكتئب ..
أصبحت مشاعري مختلطة ..
حتى أنا أحياناً لا أعلم ما بي ؟!لا أريد أن يبقى أحداً بقربي ..
ولا اريد أن يحبني أحد ..
ولا أن يكون لي احد سوى الله .. فلا ملجأ إلا إليه ..مللت من كل شيء .. كل شيء بدون استثناء.. أصبحت أهمل نفسي لأُرضي أُنَاسٍ ..حقاً لم أحب نفسي بقدر ما احب الناس .. فيجب علي أن اهتم بنفسي قبل أن اهتم لأحد ..
هذا لا يعني أنني مغرورة بنفسي .. أبداً ..
ولكن على كل شخص انا يحب نفسه أولاً.. ولكن حتى قررت أن لا اهتم لأحد ولا حتى نفسي ..
كأنني اعتدت على إهمالها .. لن يحصل يوماً ما تمنيا .. !!
تَجري الرِياحُ بِمَا شَاءَ الإلهُ لَها ..
لله نَحنُ وَمَوجُ البَحرِ والسُفُنُ ..⚠️🔴 لا تهتم لأحد ولا ترضي أحداً حتى لو كنت تحبه .. فلا أحد يبقى لأحدٍ في هذه الحياة ..
أخبرتك بذلك لكي لا تصدم عندما يتركك جميع البشر 👍🏻
أنت تقرأ
اكتئاب داخلي 🫤
Teen Fictionهذه القصة للأشخاص المتعبيين من الحياة 😔💔 القصة سيستمر تجديدها 👍🏻 ⚠️تحذير للقلوب القوية فقط 💔