ذهبت ساكورا إلى العمل وهي تفكر فيما ستطبخه لتقدمه لرئيسها. بعد التفكير والبحث، قررت إعداد الباييلا من المأكولات البحرية. لقد قامت بإعداد هذه الوصفة من قبل، لذلك لن تكون صعبة على الإطلاق.وعندما نزلت من التاكسي ودخلت المطعم سلمت على الجميع وذهبت إلى ناروتو.
"هل يمكنني أن أبدأ الآن؟"
"بالطبع هارونو اصنعي ما يكفي للجميع، حيث سنتناول الغداء"
"حسنا يا رئيس"
ذهبت إلى المخزن لإحضار الفلفل والبصل والطماطم والتوابل. ستستخدم الجمبري والمحار، بالإضافة إلى الأرز المسلوق.
في هذه الأثناء، كان المطبخ على قدم وساق، حيث كان الجميع يعملون على إعداد الأطباق الرئيسية في القائمة.
في العادة بعد الساعة 1:30 بعد الظهر، ومع تقليل الحركة، تناوب الطهاة على تناول وجبة الغداء، لكنهم اليوم تناولوا الطعام معًا بعد الساعة 2 بعد الظهر.
وأخيرا، جاء الوقت. قدمت ساكورا الباييلا لهم.
قام ناروتو بتحريك الطعام على طبقه، وشم رائحته، وحدق في رد فعل كل شخص يأكل. كان الجميع يمدحون ويصدرون أصوات الاستحسان. وأخيراً، أخذ الأشقر قضمة.
"ليس سيئا. لكنني لست متفاجئا" تمتم بنبرة غير موافقة.
"ما الأمر يا رئيس ؟ هذا شهي!" اعترض كيبا .
"طلبت أن أفاجاً. هذه الباييلا تقليدية للغاية. لا شيء مميز"
"لكنه جيد دوب." شخر ساسكي. "هذا لا يصدق هارونو"
"لا تبدأ ، تيم . انا المدير. أريد الأفضل من كل واحد. منهم. واتوقع الأفضل منك ساكورا ." نظر إليها.
"قمت بأفضل ما عندي "
" غير صحيح. لا تكذبي. سأقبل ذلك، لأنه لم يكن سيئا. لكني أريدكي أن تحاولي بجهد أكبر. وهذا ما أتوقعه من الجميع هنا"
" نعم يا رئيس" تمتمت بانزعاج.
" لا تهتمي. لقد فعل هذا بنا جميعاً " همست تينتن.
" كنت سأقوم بإعداد عجة البيض. عجة خاصة كنت أعدها منذ فترة طويلة. أحب الوصفة، لكنني أعتقد أنها لن تكون معقدة بما فيه الكفاية. هل تعتقدين أن الأمر كان سيكون أسوأ ؟"
" لا يرضى بشيء أبداً." هزت كتفيها."لا تهتمي بذلك. لقد كان لذيذا، وفي الواقع، أعتقد أنني سأتناول المزيد."
"مهلا، دوب" أشار ساسكي إلى ساكورا ." رفقاً بالفتاة الجديدة "
" هذا ليس من شأنك يا تيم. إذا أرادت الطبخ، فعليها أن تكون مستعدة لذلك"
" باكا. " أدار عينيه ." انا ذاهب الى المكتبة. إذا كنت بحاجة إلي ، اتصل بي، لكنني سأعود قبل الخامسة"
أنت تقرأ
حب وكتب وبهارات
Aktuelle Literaturتنتقل ساكورا هارونو إلى طوكيو لتعيش مع صديقتها الطيفة هيناتا هيوجا، وهي مؤلفة كتب رومانسية ناجحة نشرت كتبها تحت الاسم المستعار شعاع القمر لأنها كانت خجولة جدا. على عكس هيناتا ، لم تبدأ ساكورا حياتها المهنية بعد. كان حلمها أن يكون لديها مطعم خاص به...