Hyung ∆ gyukook ✓

5K 231 151
                                    

قيوكوك
المُسيطر : كيم مينغيو 30
الخاضِع : جيون جونغكوك 19

إستمتعوا 🎀

-

أصابِعهُ الصَغيرة شابَكت خاصة الهيونغ، كانَ نامجون مُبتَسِمًا بَينما يَتأكدُ مِن إوصاء مينغيو على شَقيقه الصَغير.

جونغكوك كانَ يَشدُ على الدُمية الصَغيرة بَين يَديه، وَ لَم يَجرُأ على رَفع عَينيه إلى الرَجُل الذي سَيبقى مَعه.

"جونغكوكي مُطيع، حَسنًا؟ فَقط عَليك التأكُد أنهُ لَن يَتعرض لِنَوبات الهَلع، لِذا الرَجاء عَدم الصُراخ حَوله أو عَليه، هو حَساس لِلغاية"

"سَتتأخرُ عَن رِحلَتِك يا رَجُل!، سَيكون بِخَير مَعي"

كانَ جونغكوك قَصيرًا جِدًا أمامَ مينغيو وَ نامجون الذي يَصل طول كُل مِنهُما إلى ما فَوق ال1.81 وَ هو بِالكاد بِطول مُلائِم لِعُمرِه.

لَكِن لَم يُغَير ذالِك صُغرَ حَجمِه، هو فَقط صَغير لِلغاية.

"أتمنى أن يُعجِبَك مَنزِلي، همم؟"

"ثُ..شُكرًا! هيونغ"

نَبس بِصوت خَفيض وَ هو يَشعرُ بِالخَجل، لَطالما أتى لِمَنزِل الآخر لَكِن كانَ دائِمًا مَعَ شَقيقه نامجون.

وَ الآن؟ هو مَع صَديق أخيه لِوَحدِهم، قامَ مينغيو بِحمل أغراض الأصغر سِنًا، جونغكوك فَقط تَبِعَه.

مَع كُلِ خُطوة كانَ يَشدُ على الدُمية، في سِره هو مُعجَبٌ بِالرَجُل الاكبَر.. هو مُثير، طَويل، وَ دافِئ.

"هَذِه غُرفَتُك، فيها حَمامٌ خاص لِذا لَن تَحتاج إتعاب نَفسِك بِالخُروج، أ هُناك طَعامٌ مُعَين لا تُحِبُه؟"

كانَت نَبرتهُ هادِئة وَ حَنونة في ذآت ألآن، جونغكوك رَفعَ عَينيه لِخاصة الهيونغ القاتِمة، إعتضَ شَفتيه.

"لا أُحِب؟، كو..أقصِد أنا لا أجدُ مُشكِلةً مَع أي شَيء"

كادَ يَتحدثُ عَن ذاتِه بِصيغة الغائِب اللطيفة لَكِنهُ تَوقف، مينغيو أومأ لَهُ بِتَفهُم وَ أخبَرهُ بأن يَرتاح.

مينغيو، أو بالأحرى كيم مينغيو يَبلغُ الثَلاثين مِن عُمرِه، رَجُلٌ وَسيم وَ نَبيل، لَطالما كانَ الصَديق الاقرَب لِنامجون، وَ كانَ دائِمًا يَجلبُ لِكوو الصَغير ما يَشتهي.

لَكِن حتى رُغمَ إعتياد جونغكوك عَليه، هو لايَزالُ خَجولًا، وَ يَودُ الاختِفاء عَن أنظار الاكبَر.

Hyung ∆ gyukook ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن