الفصل 18

164 7 0
                                    

الفصل 18 أينما توجد نظيرتها الأنثوية الشريرة، لا بد أن تكون هناك مؤامرة.

 المدرسة الثانوية المجاورة لجامعة بكين تسمى مدرسة Mingde المتوسطة. أولئك الذين يدخلون هذه المدرسة إما حصلوا على درجات جيدة أو تبرعوا بالمباني للمدرسة.

  وهي أيضًا مدرسة ثانوية رئيسية تضم أكبر عدد من الطلاب المقبولين في جامعة بكين.

  تقع جامعة بكين على بعد بنايتين فقط من مدرسة مينغدي المتوسطة.

  اشترى جيانغ نانشو كيسًا من الكستناء المحمص بالسكر في الطريق وكان سيغلفها مثل الزهور ويعطيها إلى لو تشينغيان.

  ويجب ألا يحب حتى الموت.

  كنت جائعًا جدًا على الطريق لدرجة أنني لم أستطع إلا أن أتناول الطعام أثناء المشي.

  حتى رأيت طلاب المدارس الثانوية يرتدون الزي الأحمر والأبيض وهم يخرجون من هذه المدرسة.

  عرف جيانغ نانشو أن المدرسة قد انتهت.

  لكن الطلاب لم يذهبوا بعيدًا، بل ذهبوا إلى بركة السمك بالمدرسة في مجموعات صغيرة، لأن هذا كان موقع تصوير الدراما على شبكة الإنترنت في الحرم الجامعي.

  جاءت جيانغ نانشو لرؤية سو ران، إذا كانت البطلة لا تجعل الأمور صعبة عليها، فكيف يمكنها أن تجعل البطل يشعر بالأسى؟
  كلما فكرت في الأمر أكثر، كلما شعرت أن هناك خطأ ما.

  يجلس القرفصاء على حافة الشارع ويأكل الكستناء ويسأل عن النظام.

  "دا شاشون، هل أنت متأكد من أن شيئًا لم يحدث لبطل الرواية الذكر؟ أشعر دائمًا أن هناك خطأ ما معه."

  داشاشون: [...]

  لقد سئمت من الشرح، لكنها معتادة أيضًا على مزاج جيانغ نانشو. إذا كان هناك آخرون معاملتها بشكل أفضل، فهي جميعها متغطرسة، وكأن لديهم دوافع خفية لمن يحسنون إليها.

  فقال بصبر: [المضيف، شخصية البطل الذكر ليست شخصية طاغية بلا عقل. في المرحلة الأولى، كان شخصًا منضبطًا ونظيفًا وجادًا للغاية في العلاقات. وكان مهذبًا مع الآخرين. بالإضافة إلى أنت، هناك أيضًا البطل الأنثوي، الذي يعامل الآخرين، جميعهم يعتبرون لطيفين، مع معلم يتمتع بمزاج جيد وخلفية عائلية جيدة، تحول بطل الرواية الذكر أخيرًا إلى الشر لأن البطلة الأنثوية دفعته إلى الجنون. ]

  [بالطبع، لا يجب أن تراه يختفي، لقد كنت غير متصل بالإنترنت بعد عامين من العمل في الكتاب. 】

  جيانغ نانشو: "...أوه، أنت حزين للغاية."

  【ماذا؟ هل تريد رؤيته بمظهر مظلم؟ 】

  تدحرجت عيون جيانغ نانشو باهتمام: "أنا أفكر في الأمر نوعًا ما. أفضل أن أراه يقتل شخصًا ما من أجل البطلة. وإلا، في نظري، سيعتبر ذلك فشلًا في ظلامه. "

من خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن