pt22

520 17 9
                                    

هاي

هندخل فى البارت على طول
الاجازه خلصت 😮‍💨
_____________________________________

الساعه السابعه مساءاً ....

استيقظ جونغكوك اولا، وخطر على ذهنه أن يخرج مع جيمين اليوم، يريد أن يتمشى في شوارع "سول"، لذا يريد أن يوقظ جيمين ليتنزهون فى الخارج قليلا ....

"جيمين حبيبي استيقظ هيا أنها السابعه" قال جونغكوك

"اريد انام جونغكوك" قال جيمين بخمول ...

" أنت حقا شئ ما، تريد قضاء عمرك نائما" قال جونغكوك بملل .

"هل ايقظتنى لممارسه الجنس بيبي" قال جيمين بابتسامه خبيثه ...

"لا هل الجنس كل ما تفكر به، اريد ان نخرج ونتنزه في شوارع سول قليلا" قال جونغكوك

"امممم، اذهب بمفردك" قال بتفكير، واعتدل على جانبه الآخر ليكمل

" هيا لا تصبح صعب التعامل هكذا، اذا كنت اريد الذهاب بمفردي لما كنت ايقظتك، ولكنى اريد ان اكون معا كما اعتدنا أن نفعل سابقا" قال جونغكوك

"حسنا، جونغكوكى سابدل ملابسي ونذهب، استعد انت ايضا" قال جيمين وقبل جونغكوك على شفتيه بخفه وتركه و اتجه ناحيه الحمام

هما الان جاهزان للخروج، صعد جيمين اللى جانب جونغكوك فى السياره، نوافذ السياره مفتوحه، كان الجو هادئ والهواء لطيف نوعا ما، جونغكوك كان يريد سماع اغنيه هادئه، لذا استمع ل اغنية *killing me softly with this song*, جيمين أيضا احب الاغنيه كثيرا ...

امسك جيمين بيد جونغكوك الأخري، ونظر إليه وعينيه تلمع من حبه لجونغكوك ويبتسم له، هو لا يريد أن يزعج جونغكوك، ولكن يقسم أن كل ما يحدث حوله يجعله غاضب لا يتحكم في غضبه، ويجعله خائف أيضا مما سيلقه هو وجونغكوك. جيمين ليس خائف على نفسه، هو خائف أن يتأذى جونغكوك، أنها المره الاولى أن يحب شخص ما هكذا، هو يقدس جونغكوك، يرى حياته فى جونغكوك، اي اذى سيصاب به جونغكوك، سيصاب ويقتل جيمين اولا، أنها المره الاولى التى يقع بها فى حب رجل،كان فى بداية الأمر يظن أن هذا غريبا، ولكن هو الآن وقع فى حبه بشده، يقسم جيمين أن كل يوم يمر عليه يزداد عشقه لجنغكوك عشرة اضعاف،رغم كل هذا هو فقط يظل يغضب جونغكوك بتصرفاته الطائشه والقلقه الخائفه احيانا، بل أكثر الأوقات ...

ظل جيمين يمسك بيد جونغكوك وينظر له مده طويله ويبتسم، حتى تكلم جونغكوك قائلاً بابتسامه " ماذا، لماذا تنظر إلى هكذا"

Bad prosecutor🖤🚬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن