كان فوجون مرتبكًا ولم يعرف لماذا في اللحظة التي رأى فيها بيي سير، مد ذراعيه ليعانقه.
عندما لف بيي سير ذراعيه حوله، عانقه فوجون بقوة.
يحب الشعور بدفن وجهه في كتف شخص ما عند احتضانه، وكذلك اللمسة القوية على ظهره. كل هذا يجعله طفلاً لذلك الشخص.
كل ذلك لأن بيي سير جاء للبحث عنه وقال إنه فتى طيب. وألقى اللوم عليه لأنه جعله يتصرف بهذه الطريقة.
فوجون:-"لماذا استغرق بيي سير وقتا طويلا للعودة؟"
في الواقع، كان هذا ما أراد أن يقوله لأمه لكنه لم يستطع، بل قاله لهذا الرجل. لم يكن فوجون متأكدًا، لأنه كما يعلم الجميع، لم يتمكن من التفكير بشكل صحيح بسبب الحمى.
سيروس:-"آسف، لم أتوقع أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً."
فوجون:-"فو ليس على ما يرام."
الشخص الذي قال من قبل أنه ليس مريضاً، قال ذلك بنبرة دامعة. انحنى قليلاً ليرى وجه الشخص الآخر بوضوح.
فوجون:-"بدأت أشعر بالصداع هذا الصباح. تناولت الدواء ولم يساعدني. انقطعت أنفاسي وألمني صدري، والآن أصبح الأمر أسوأ. انظر، جسد فو لا يزال دافئًا."
أمسك الصبي المريض بيد الرجل الأكبر سناً وضغطها على خده ورقبته، كما لو كان يشكي إلى والده. كما أخبر أكبر شخص بما حدث اليوم.
فوجون:-"لقد غفوت اليوم خلال الفصل. لم أكن أعرف ما الذي كنت أكتبه في ملاحظاتي ولم أستطع فهمه. لذلك طلب مني أصدقائي أن أنام. مرض فو، لكن الأمر ليس بهذه الخطورة. شعرت بالذنب حقًا عندما طلبت منهم المساعدة لقد قال كل منهم أنه سيساعدني في دوري، لكن فو شعر بالذنب الشديد. إذا حصلت على درجة رائعة، فهذا كله بفضلهم، وهذا التقرير يساوي 40% من الدرجة. فو يسحبهم إلى الأسفل مرة أخرى ...أنا..."
عندما كان فوجون على وشك البكاء، طبعت الشفاه الناعمة بهذه الشفاه الحلوة، و أبتلع صوت النحيب.
على الرغم من أن فوجون كان على استعداد لطلب المساعدة من أصدقائه في التقرير، إلا أنه ببساطة يشعر بالذنب. يشعر وكأنه يضع عبئا آخر عليهم. خاصة وأن جسده الآن ليس على ما يرام، فكلما فكر أكثر فيما حدث من قبل، كلما أصبح أكثر عاطفية. بدأت الدموع تتراكم في عينيه الكبيرتين المستديرتين، ولكن عندما كانت الدموع على وشك السقوط، حاصرته هذه القبلة ولم تسقط.
إنه شعور جيد.
فكر الصبي في الأمر، ونظر في عينيه الثاقبتين وابتعد قليلاً.
فوجون:-"جيد جداً"
لأن بيي سير قريب جدًا منه، في كل مرة يتحدث فيها، فإنه يمسح شفتي الآخر. يشعر فوجون بالإحراج قليلاً لأنه لا يريده أن يلمس شفتيه بلطف.
أنت تقرأ
صبي العالم القادم
Novela JuvenilTHE BOY NEXT WORLD Auannaan من MAME ظهر الطالب الوسيم والبارد، الذي كان بعيدًا عن المدرسة، عند باب فوجون في إحدى الليالي العاصفة وأخبره أنهما عاشقان. سير (سيروس): شخصية باردة للجميع، ولكنه لطيف فقط لـ فو فو (فوجون): إنه شخص لطيف ولطيف ويؤمن بشدة بال...