•°^°•°^°•مشاهدة ممتعة•°^°•°^°••
•
•
•
•
•
•
•
•بعد شهر واحد
كتب ياماغوتشي بعناية في مجلة صغيرة. كان يحدق في حامل الوريد بجانبه، قبل أن ينظر إلى الأسفل ويكتب المزيد. سُمع صوت طرق بسيط وسرعان ما قام ياماغوتشي بتمزيق الورقة ووضعها خلف وسادته.
دخل تسوكي بابتسامة صغيرة وقبل صديقه منذ شهر. "كيف تشعر اليوم حبي؟"
نظر ياماغوتشي إلى الأعلى وفتح فمه ببطء. "جي.... جيد...د."
ابتسم تسوكي وجلس بجانبه، وأخرج سترة ذات قلنسوة. "بما أنني سأغيب لمدة أسبوع، فقد قررت أنه يمكنك الاحتفاظ بسترتي ذات القلنسوة. اعتني بها، إنها المفضلة لدي." ابتسم تسوكي وهو يسحبه على جسد ياماغوتشي. السترة ذات القلنسوة ذات اللون الأرجواني الفاتح والتي عليها قمر طورت الجسم الصغير الهش بالكامل.
"ش..شك..ش" تأوه ياماغوتشي وضغط تسوكي على يده.
"خذ وقتك يا يام." ابتسم بحرارة.
تنهد ياماغوتشي وأخذ نفسًا عميقًا قبل أن يبدأ. "شكرًا لك تسوكي.... أنت تعرف ماذا."
"همم؟" تساءل تسوكي.
"أنا نادم على ذلك...لا أقصد...أشعر بالأسف على ركوب قطار الأفعوانية."
"لماذا هذا؟" سأل تسوكي وهو يمد جسده على السرير.
ضحك ياماغوتشي بهدوء لكنه تنهد وهو ينظر إلى الأسفل بعينين ضعيفتين. "بوه-لأن ذلك كان...كان...كان...آخر يوم عادي ممتع لي..."
"حسنًا... إذا كان ذلك يجعلك تشعر بتحسن، فإن السفينة الدوارة سيئة." لم يضحك ياماغوتشي وتنهد تسوكي. "عندما تخرج من هنا سنركبها، حسنًا؟"
"حسنا."
استند تسوكي وياماغوتشي إلى السرير، واحتموا ببعضهما البعض. ابتسم تسوكي وهو يقبل بلطف النمش المحيط بوجه الصبي، مما تسبب في ظهور ابتسامة صغيرة على وجه الصبي المريض. لقد ظلوا ملفوفين في أذرع بعضهم البعض لفترة من الوقت، في مكان آمن ودافئ حيث لا يمكن أن يصيبهم أي ضرر، وذلك حتى بدأ هاتف تسوكي بالرنين. وقف، مفتقدًا دفء ياماغوتشي، ونظر إلى الأسفل.
"إنه الفريق. سنغادر قريبًا. أعدك بأنني سأعود. ابقَ قويًا تاداشي."
"أنا... أحبك يا كي!" .قال ياماغوتشي إن جسده كان يتأرجح وهو يحاول الوقوف. حمله تسوكي بسرعة، وسرعان ما وضع ياماغوتشي قبلة غير متوقعة على شفتي تسوكي. ضحك وهو يسقط مرة أخرى على السرير.
أنت تقرأ
You Said You'd Grow Old With Me... ||tsukiyama
Ficção Adolescente•°^°•°^°•tsukiyama•°^°•°^°• • • • • • "ما رأيك يحدث عندما نموت؟" "...