الفصل 25

154 8 0
                                    



الفصل 25: بالطبع، طاردها وأقنعها


   نظرت سو ران ورأت المشهد الحميم بين جيانغ نانشو ولو تشينغيان، والذي لا يزال يؤلم قلبها.

  لم تكن مصممة في ذلك الوقت، لذلك كان من المفهوم أن لو تشينغيان لم ينتظرها حيث كانت.

  لقد خففت عن نفسها بهذه الطريقة عندما عادت إلى المنزل، ولكن عندما رأت هذا المشهد بأم عينيها، كان لا يزال مبهرًا.

  لقد كانت تحب الصبي الذي كان مثل الشمس لمدة ست سنوات، لكنه أصبح يبتعد عنها أكثر فأكثر.

  كانت المرأة السمينة كسولة جدًا لدرجة أنها لم تتمكن من التحدث معهم حول هذا الأمر، فتقدمت إلى الأمام لتسحب شعر سو ران، لكن تشنغ يو دفعها بعيدًا وسقطت على الأرض مبتسمة وتصرخ.

  لم يستطع جيانغ نانشو إلا أن يعانق لو تشينغيان بقوة أكبر.

  الآن، سمعت صوت العظام الهش وقررت بصريًا أنها مكسورة.

  [همسة، إذا وقعت على مؤخرتي، سيتحول وجهي إلى زهرة ولن يكون مظهره جيدًا. سوف يؤلمني. أنا أكثر خوفًا من الألم. ]

  تحولت عيون تشنغ يو إلى اللون الأحمر من الغضب ونظر إلى لو تشينغيان: "الأخ يان، هل ستتخلى حقًا عن سو ران لهذه المشاركة؟ لولا ران ران، لكنت قد مت منذ فترة طويلة. فقط بسبب 30 مليونًا، لقد نسيت كل هذه الصداقات..."

  "إقليدية، توقف عن الحديث..." سحبت سو ران تشينغ آن للأمام، ومنعته من المضي قدمًا، واستمرت في هز رأسها في وجهه.

  كان وجه تشينغيان مليئًا بالدموع، وحتى الفتاة جيانغ نانشو شعرت بطيبة القلب بعد رؤيتها.

  فلا عجب أن العديد من الرجال في الكتاب الأصلي قاتلوا حتى الموت من أجلها.

  أبعد لو تشينغيان يد جيانغ نانشو بعيدًا، وتقدم بضع خطوات إلى الأمام، ونظر إلى سو ران، وقال بنبرة باردة: "يبدو أن الوقت اليوم سيئ الحظ بعض الشيء. فلنتحدث عما قلته في المرة القادمة.

  " عند تشينغ يو مرة أخرى.. رفع وجهه البارد قليلاً، وأوضح كلمة بكلمة: "بما أن جيانغ نانشو هي خطيبتي، طالما لم يتم فسخ الخطوبة، فسوف أكون مسؤولاً عن هذا الزواج. أما بالنسبة ل الصداقة التي ذكرتها..."

  نظر مرة أخرى إلى شيانغ سو ران، أجبرت عيناه الداكنتان سو ران على الشحوب: "يجب أن تسألها، هل أعطيتها خيارًا من قبل؟ لماذا يجب أن أنتظرها عندما تنظر إلى الوراء؟ إذا أنت معجب بها، تابعها." هي، أتمنى لك كل التوفيق، أنا لا أمزح."

  سقطت الكلمة الأخيرة.

  ارتجفت رموش سو ران، وأرادت أن تتقدم إلى الأمام وتمسك لو تشينغيان، لكنها أوقفتها.

من خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن