【الفصل السابق كان آخر فصل في هذا القوس و سيكون بعض الفصول ما بين الأقواس رح يكونو في قاعة المذيعين 】"مهلا، كم يوما مضى منذ أن خرج وين جيانيان؟"
خفض جي غوان صوته وسأل بهدوء.
يتذكر سو تشينغ:
"لقد مر حوالي ثلاثة أيام منذ نهاية الحالة الأخيرة؟"
بعد كل شيء، لقد تحدوا مثيل المستوى B في المرة الأخيرة، لذلك منحهم النظام راحة لمدة نصف شهر هذه المرة. ومع ذلك، منذ نهاية الحالة، بالكاد رأوا وين جيانيان يخرج من الغرفة.
كان باب غرفة الطرف الآخر مغلقًا دائمًا، ولم يروا حتى ظله في الأيام القليلة الماضية.
"ماذا حدث في نهاية الحالة الأخيرة؟"
عبس جي غوان.
هز سو تشينغ رأسه: "لا أعرف ..."
أدار رأسه لينظر إلى باب وين جيانيان المغلق، مع وميض أثر القلق في عينيه: "دعونا ننتظر، إذا لم يخرج قبل الساعة السادسة الليلة، فسنطرق الباب ونسأل ماذا يحدث-"
قبل أن ينتهي سو تشينغ من التحدث، فُتح باب غرفة وين جيانيان من الداخل.
كان شعر الشاب أشعثًا، وكان تعبيره هو نفسه كالمعتاد. كانت عيناه نصف متدلية بتكاسل، وكان يرتدي قميصًا فضفاضًا بفتحة رقبة مفتوحة قليلًا، تكشف عن عظمة الترقوة البيضاء.
رفع عينيه، ونظر إلى سو تشينغ وجي غوان، اللذين تجمعا أمام باب منزله، ورفع حاجبيه في مفاجأة:
"ما الذي تفعلانه هنا؟"
بدا الطرف الآخر طبيعيًا جدًا لدرجة أن جي غوان وسو تشينغ، اللذين كانا قلقين عليه لمدة ثلاثة أيام كاملة، كانا عاجزين عن الكلام لفترة من الوقت، ولم يعرفا كيفية الإجابة.
"لا شيء، فقط... نحن قلقون عليك قليلاً." نظر سو تشينغ إلى وين جيانيان مستفسرًا وتحدث ببعض القلق.
أومأ جي غوان بسرعة: "نعم، هذا صحيح."
أخرج على عجل الكعكة الجديدة التي أعدها خصيصًا ونظر إلى وين جيانيان بفارغ الصبر: "لقد صنعتها لك؛ هل تريد أن تجربه؟"
سأل سو تشينغ بحذر: "لقد حبست نفسك في الغرفة لمدة ثلاثة أيام، هل حدث شيء ما؟"
رمش وين جيانيان وقال:
"حسنًا... لقد واجهت بعض الصعوبات."
اندهش الاثنان ونظرا إلى وين جيانيان ببعض الارتباك، ومن الواضح أنهم لم يفهموا ما كان يقوله الطرف الآخر.
نظر وين جيانيان إلى سو تشينغ: "هل مازلت تتذكر ذلك الرئيس الشبح الذي ظهر في مدرسة ديكاي المتوسطة ومستشفى فوكانغ الخاص؟"
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Terrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...