مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
• بعد دقيقة •
تعاف جيمين من نشوته ثم شرد قليلا لقد مل من هذا، إنه يرغب في جونغكوك يُريد أن يخبره أنه يحبه كارجل وليس كا صديق لكنه خائف، ماذا إذا رفضه الماكني؟ أبعد جيمين تلك الفكرة ثم نهض مُتجه إلي الحمام فهو لديه يوم حافل ، بدأ كل عُضو في تنفيذ مُهمته.
6:00 مساء
كان جونغكوك أنهي لتو تنظيف جسده وحينما خرج وجد جيمين يُقوم بتبديل ملابسه، خجل جونغكوك كثيراً ثم وقف في مكانه كان سوف يعود إلي الحمام، لكن جيمين إلتف له أعطاه إبتسامه دافئة ولم يتحدث بشيء عندما لاحظ إحمرار وجنت الماكني.
شكر جونغكوك داخليا أن جيمين لم يتحدث، أكمل جيمين تبديل ملابسه بينما جونغكوك قام بتجفيف شعره ثم قام بتصفيفه بطريقة لطيفه، كان جونغكوك يسرق بعض النظرات علي الهيونغ الذي كان يحدق به.
أشاح جونغكوك نظره بسرعه بخجل، قهقه جيمين علي لطافة الأصغر ثم نزل للأسفل لكي يُساعد الهيونغ، ولكن قبل أن يُغادر الغرفة إقترب من الماكني، إبتلع جونغكوك ريقه عندما رأي إقتراب جيمين منه، نظر جونغكوك للهيونغ في المرآة وقلبه أصبح يدق بعنف بسبب جملة جيمين وقربه الشديد.
" رائحتك جميله كوكي، العشاء أصبح جاهز "
أومأ جونغكوك بخدر بسبب أنفاس جيمين الساخنه التي تضرب عنقه، كان يقبض على فرشاة الشعر بقوة وقلبه ينبض بقوة، بعد أن خرج جيمين من الغرفه وضع جونغكوك يده على قلبه يحاول أن يهدأ نبضات قلبه، أخذ نفس عميق ثم ذهب للأسفل.
حينما نزل كوكو قام الأعضاء بتشغيل أغنية الميلاد تفاجأ جونغكوك وإبتسم بسعادة، إن الأعضاء لطفين جداً لقد حظى جونغكوك بيوم جميل طعام جين ويونغي الطيب، وإختيار نامجون فلم رائع، كلام هوبي الذي أنسي جونغكوك حزنه، وفهم لماذا كان تاي يمنعه من مُغادرة غرفته الآن؟ من أجل هذه المُفاجأة الجميله.
" شكرا على المفاجأة الجميله "
تحدث جونغكوك بصدق إنه مُمتن كثيراً للهيونغز." لا مُشكله كوكي، وأيضا كانت تلك فكرة
جيمين "أخبر تاي الماكني لقد بات يعلم مشاعر صديقهم، ولكن لم يجرأ أحد على الإعتراف للأخر، نظر جونغكوك بمحبه للأكبر ثم إبتسم له.
• بعد ساعتين •
أنهى الأعضاء تناول العشاء وساعد كل واحد علي تنظيف المكان، ثم جلسو لكي يُشاهدو فلم كان نامجون ثم جين، هوبي، يونغي، تاي، جيمين،جونغكوك، كان جيمين يلقي بصره على الأصغر كل دقيقه، لم يكن مُركز على الفلم بل كان يعطي كل تركيزه على الماكني الذي كان لطيف جداً، إقترب جيمين ثم همس للأصغر الذي فزع بسبب همس جيمين.
أنت تقرأ
- Bad boy || Jikook 18+
Подростковая литература" الماكني لَاين يَظهر بصورة الفَتي اللطيف، لَكنهم لا يَعلمون أن هذا الصغير مَا هو إلي فَتي مُنحرف، بأفكار وَ أوهام مُنحرفه تَدور حول جيمين هيونغ " _ جيكوك المهيمن : بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف مِن: junyjxsy@ بدأت: 2024/7/11 انتهت: ←...