أخيرًا أتى يوم الأحد، ومعه جاءت ليلة النادي التي طال انتظارها كانت ساكورا قلقة ومتحمسة لفكرة التعرف على زملائها أكثر قليلاً خارج ساعات العمل.
قفزت من السرير وركضت إلى غرفة صديقتها. كان من الغريب أن هيناتا لم تكن مستيقظة للكتابة، بعد كل شيء، كانت تستيقظ باكرا كل يوم. وجدتها تنام بلطف.
"هينا استيقظي. اليوم هو اليوم المنشود" صرخت ساكورا . وألقت بنفسها فوق صديقتها.
"ساكورا ... هل أنت مجنونة ؟ مازال الوقت مبكرا" تذمرت، ودفعتها .
"إذا عدتِ إلى النوم، فلن تعرفي ما فكرت به في الجزء الحار من ... كتابك"
كما لو تم سحبها، نهضت هيناتا من السرير وواجهت ساكورا بعينين واسعتين ووجه محمر بدأت ساكورا بالضحك وتلقت في المقابل نظرة غاضبة.
" لا داعي لأن تكوني حمراء للغاية، لكن عرفت السبب لوجود العديد من المعجبين"
" ساكو !"صرخت بحرج" لكن ... هل أعجبك ذلك؟"
" احببته، أنت تكتبين بشكل جيد للغاية. خاصة عندما ألقى كوجي نامي على الحائط ولعق رقبتها." قالت وهي تضحك على تعبير صديقتها المحرج.
"لم يكن يجب أن أسمح لك بقراءتها"قالت هيناتا، وهي تغادر الغرفة، وتبدو مثل الطماطم.
" أنا فقط أمزح" ركضت ساكورا خلف صديقتها، محاولة دون جدوى احتواء ضحكها." هينا، أقسم أنني سأتوقف ولكن على محمل الجد لم أتخيل أنكي تكتبين عن هذا."
"وأنا كذلك." - هزت كتفيها "بدأت كأي رواية أخرى، لكن كنت أفصل المشاهد المثيرة، والمفاجأة أن الناشر أحبها بسبب هذه الأشياء كان الكتاب ناجحا" اعترفت بشكل محرج. "ولهذا السبب اخترت النشر باسم مستعار."
"حسنا، لكن عليكي ان تستمتعي بنجاحك وتشعري به، ولو حاولت أن أكتب شيئا كهذا، فلن يكون أكثر من جملة واهية تقول : ومارسوا الجنس بشكل رائع" ضحكت مع هينا" بجدية، أنت تعطين تفاصيل تجعل القارئ يشعر وكأنه في المشهد... إنه أمر لا يصدق"
" شكرا لك، ساكو." ابتسمت بخجل.
" لا تشكريني، هذه هي الحقيقة فحسب. أنا بحاجة للذهاب إلى العمل". قالت وهي تشرب قهوتها" سأعود إلى المنزل وأستعد وسنغادر من هنا معا. "
.
.
.
.
." من المتحمس ؟!" وصلت إينو وهي تصرخ.
" للشرب والاستمتاع ؟ الجميع ! "ضحك كيبا.
" ما زلت بحاجة لتأكيد وجود الاوتشيها" علقت الشقراء." هل وصل بالفعل ؟"
" لم أره "قالت تينتن وهي تعدل أكمام زيها.
" لقد أرسلت لكم العنوان في المجموعة التي أنشأتها على الواتساب " علقت إينو. "لا أعرف إذا كان الجميع قد ذهب إلى الأكاتسوكي من قبل "
أنت تقرأ
حب وكتب وبهارات
General Fictionتنتقل ساكورا هارونو إلى طوكيو لتعيش مع صديقتها الطيفة هيناتا هيوجا، وهي مؤلفة كتب رومانسية ناجحة نشرت كتبها تحت الاسم المستعار شعاع القمر لأنها كانت خجولة جدا. على عكس هيناتا ، لم تبدأ ساكورا حياتها المهنية بعد. كان حلمها أن يكون لديها مطعم خاص به...