1 : 20

1.9K 41 2
                                    


الثمانينيات: زوجة الابن لطيفة ووقحة، الفصل الأول: إعادة الميلادإعدادات

"كيف يمكن أن تكون الولادة صعبة؟ ألم يقل الطبيب أنه لا توجد مشكلة أثناء فحص التوليد؟ كيف يمكن ذلك يا بناء؟"

"دكتور، هل يمكنك ضمان كليهما؟"

"وضع الأمومة خطير للغاية، أفراد عائلتك يتخذون قرارك بسرعة، أو لن تتمكني من الاحتفاظ بهما معًا!"

...

استيقظ تشو تشياو على هذه الأصوات الصاخبة. كانت مبللة ويبدو أنها تطفو في المحيط. شعرت بالثقل واستمرت في السقوط، لكنها شعرت بالخفة، مثل الريشة، واستمرت في الصعود. مع الريح.

كان صوت الطبيبة البارد والقاسي، وكذلك أصوات حماتها وزوجها، تشو تشياو، يسمع بوضوح. فتحت فمها وأرادت أن تخبر الطبيب أنها تريد أن تعيش.

لكنه فتح فمه لفترة طويلة، لكنه لم يستطع إصدار صوت.

سمعت صوت حماتها الذي يحثها مرة أخرى، "جيانجيان، تشو تشياو كبير في السن، وهو ينزف بغزارة. بالتأكيد لن تكون قادرة على الحمل في المستقبل، أو الحفاظ على شبابها!"

فتحت تشو تشياو فمها مرة أخرى، وكان هناك المزيد من الدم تحت جسدها، لكنها ما زالت غير قادرة على إصدار صوت. سمعت صوت زوجها غو جيانشي مرة أخرى، واستعادت معنوياتها. جيانشي سوف ينقذها بالتأكيد.

هناك أيضًا طفلان قامت بتربيتهما بقوة. على الرغم من أنهم ليسوا ملكها، إلا أنها قامت بتربيتهم بالعمل الجاد، وبالتأكيد لن تشاهدها وهي تموت.

ومن أجل هذين الطفلين، لم تنجب طفلها أبدًا. ولم تحمل حتى بلغت الثانية والأربعين من عمرها. لو لم تكن كبيرة في السن، لما كانت ولادتها صعبة.

"أبي، العمة تشو تحب الأطفال كثيرًا، وهي بالتأكيد لا تريد أن تتعرض أختها لحادث." صوت الرئيس .

"الأخ الأكبر على حق، العمة تشو تريد طفلها بشدة، لا يمكننا أن ندع العمة تشو تشعر بالبرد." صوت الوحش الصغير للطفل الثاني.

أضاءت عيون تشو تشياو ذات اللون الرمادي الداكن فجأة، وكان جسدها مستقيمًا لأعلى ولأسفل، وكانت عيناها مفتوحتين على مصراعيهما، وكان وجهها شاحبًا، وكان فمها مفتوحًا على مصراعيه، مثير للشفقة مثل سمكة تحتضر.

شعرت بعيون الممرضة المتعاطفة بجانبها، استطاعت تشو تشياو تخمين ما كانت تفكر فيه الممرضة، لا بد أن يكون--

"المرأة المسكينة، لقد عملت بجد لتربية الأطفال للآخرين، ولكن انتهى بها الأمر بتربية ذئبين ذوي عيون بيضاء!"

نعم، لقد قامت بتربية ذئبين ذوي عيون بيضاء أدنى من الوحوش. كان ينبغي لها أن تكتشف ذلك منذ فترة طويلة. لم يقل هذان الوحشان حتى "أمي"، بل كانا يناديانها بالعمة تشو طوال الوقت، كيف يمكن أن يكونا مخلصين لها؟

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن