21 : 40

857 29 2
                                    



الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 21: النمر الأبيض الأيسر من تشينغ لونغ الأيمنإعدادات

تجولت تشو تشياو في قاعة الرقص ولم تر أحدًا، ولا حتى حارس البوابة، ولكن كان هناك رقم هاتف في إعلان الوظيفة، ولم يكن لديها قلم وورقة على جسدها، لذا لم يكن بوسعها سوى تدوينه بصمت .

صادف وجود كشك هاتف عام في مكان قريب، وكان إجراء مكالمة هاتفية في المدينة يكلف 20 سنتًا. كان لديها 2 يوان على جسدها، وهو مصروف الجيب الذي أعطته إياها Chu Yuanzhi من قبل، ولم تكن على استعداد لإنفاقه أبدًا.

تم الاتصال بالهاتف لكن لم يرد أحد بعد عدة رنات. هدأ قلب تشو تشياو المتحمس ببطء. وبعد عشر مرات أو نحو ذلك، لم يرد أحد. لقد شعرت بخيبة أمل شديدة، وكانت على وشك إنهاء المكالمة، لكن الوضع انقلب رأسًا على عقب، ووافقت على ذلك. مع ضجة كبيرة، تم التقاط الهاتف.

"من هذا؟"

لقد كان رجلاً ذو نبرة شديدة الصبر وشرسة. تفاجأ تشو تشياو وسأل مرتجفًا: "لقد رأيت إعلان الوظيفة في قاعة الرقص الخاصة بك. هل أنت مستعد لعازف الأرغن الإلكتروني؟"

"تستطيع اللعب؟" سأل الرجل بشكل مثير للريبة. سماع الصوت يبدو وكأنه طالب في المدرسة الثانوية، ألا تريد إثارة المشاكل؟

"حسنا، أستطيع اللعب."

أكدت تشو تشياو أنها تستطيع العزف على البيانو والأرغن الكهربائي، ناهيك عن مدى جودة العزف عليها، لكن معلمة البيانو التي علمت هذين الوحشين الصغيرين في حياتها السابقة أشادت بها لأنها تعزف بشكل أفضل من بعض طلاب الموسيقى، وقالت إنها تستطيع ذلك الذهاب إلى مقهى لأداء لكسب المال من القماش الصوفي.

على الرغم من أن معلمة البيانو كانت لطيفة بعض الشيء، إلا أن تشو تشياو شعرت أنها كانت جيدة حقًا في العزف. لقد جربت بعض الأغاني الصعبة، واستطاعت تشغيلها، وكان صوتها جيدًا جدًا. حتى غو جيانشي تفاجأت، لكن هذه **** قالت إنها لا تقوم بعمل مناسب، ولم يُسمح لها باللعب، ولم يُسمح لها إلا بالتركيز على رعاية أطفالها للقيام بالأعمال المنزلية.

لم تتمكن Chu Qiao من فهم ذلك من قبل، لكنها اكتشفته الآن. لم تكن Gu Jianshe تريدها أن تتعلم وتتحسن، وأرادتها أن تصبح امرأة قصيرة النظر ذات وجه أصفر، لذلك بذلت قصارى جهدها لمنعها من تعلم الموهبة، وأبقتها فقط في المنزل، معزولة وخارجية. الاتصال مع العالم.

لأنها جميلة المظهر، إذا تعلمت وتحسنت مرة أخرى، فإن Gu Jianshe، اللقيط، لن يكون جديرًا بها، لذلك يريد كسر جناحيها الطائرين، تمامًا مثل He Jihong، فهو يفعل كل ما هو ممكن للتغطية على جمالها. وجعل أفراد عائلته الجيران في المبنى يعتقدون دائمًا أنها قبيحة.

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن