غادر ناروتو المجموعة وهاتفه الخلوي في يده واتصل برقم صديقه. لم يمر وقت طويل حتى أجاب ساسكي بصوت غاضب.
"مرحبا دوب. أنا سعيد لأنك اتصلت. لن أكون قادرا على المجيء"
"ماذا ؟ لماذا يا رجل ؟ إينو سوف تغضب !" صاح ناروتو بتوتر.
"ايتاشي حطم سيارته في حادث. سأقوم بإخراجه من مركز الشرطة"
"حسنا. إذا انتهيت بسرعة، تعال إلى هنا. دعنا نسهر للفجر"
" ماذا عن الكاتبة "
" نعم جاءت. يا صديقي ! إنها قطة. لا يمكنك تفويت هذا !" قال بابتسامة شريرة. كان يعلم أنه لمس نقطة ضعف ساسكي.
" اللعنة سأبذل قصارى جهدي. لكنني لا أعدك بأي شيء"، أجاب وهو يتنهد.
" حسنا . سأغلق الخط ساكورا لذيذة ولا أريد تفويتها"
" قذر ... "تمتم ساسكي، وأغلق الهاتف .
تنهد ناروتو وعاد إلى الطاولة ببطء. عندما اقترب التقت نظرته بنظرة ساكورا واحمرت الفتاة خجلاً. ابتسم بشكل متعجرف وجلس بجانبها، ولاحظ أن كاكاشي كان يغازل هيناتا باستمرار.
" يجب أن يأتي ساسكي بالتأكيد..."، فكر وهو يراقب كاكاشي.
"إذن هل سيأتي أم لا؟" سأل شيكامارو، مما جذب انتباهه.
"قال إن عليه أن ينقذ أخيه من المتاعب. سيحاول أن يأتي عندما يغادر مركز الشرطة"
" ايتاشي يثير المشاكل فقط "صاحت إينو بانزعاج.
"الشيء الجيد أن كاتبتي المفضلة ستكون لي فقط ...." . قال كاكاشي بخبث.
احمرت هيناتا خجلا وعضت على شفتها، متوترة، مما جعل تن تن تبدأ محادثتها في محاولة لإنقاذها من المفترس. عندما رأى ناروتو أن كل شيء على ما يرام، استدار مبتسمًا للفتاة بجانبه.
"ساكورا، أنت تبدين مذهلة "
" شكرا لك ... ناروتو "أجابت بخجل. " تبدو جيدا أيضاً" .
"لا يقارن بك. لم أتمكن من رفع عيني منذ دخولك" كان يتحدث ببطء وهدوء." لقد أصبحت أطول هذه الليلة"
"إنه الكعب العالي" أجابت ضاحكة.
"جميلة، لكنني أفضلك اقصر ... لكي أضطر إلى مساعدتك في الحصول على المؤن من الرف الأعلى "
رمشت ساكورا هل كان ذلك الوسيم يغازلها حقًا ويلمح إلى شيء ما ؟ ولم تعرف كيف تواصل تلك المحادثة. لكنها لم تستطع أن تدع خجلها ينتصر، كان عليها أن تكون واثقة.
"سأحرص على أن أحتاج إلى مكونات من الرف الأعلى في كثير من الأحيان " همست ساکورا و شاهدت الأشقر يبتسم من جانبها .
"لقد أحببت لون أحمر الشفاه الخاص بك، هل تعلمين ذلك ؟"
"أنت تلاحظ فمي كثيرًا يا رئيس..." قالت بشكل موحي.
أنت تقرأ
حب وكتب وبهارات
General Fictionتنتقل ساكورا هارونو إلى طوكيو لتعيش مع صديقتها الطيفة هيناتا هيوجا، وهي مؤلفة كتب رومانسية ناجحة نشرت كتبها تحت الاسم المستعار شعاع القمر لأنها كانت خجولة جدا. على عكس هيناتا ، لم تبدأ ساكورا حياتها المهنية بعد. كان حلمها أن يكون لديها مطعم خاص به...