41 : 60

778 30 2
                                    



الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 41: هناك 4 كلاب، ذكر وأنثىإعدادات

"أم."

استجاب تشو بينغ بخفة وأوضح أنه لا يريد التحدث، لكن غو يي لم يهتم، سار جنبًا إلى جنب معه، وتحدث عن حياته المنزلية، وتذكر حياته التافهة في المدرسة الثانوية في ذلك الوقت. ضربه تشو بنغ بدافع الملل. يتثاءب وسرعان ما يسمع اسم أخته.

"لقد تعرضت أختك للظلم هذه المرة. كل هذا بسبب ابن أخي غير المنضبط. أنا آسف!"

كان Chu Peng يقظًا، ولم يكن مجتهدًا في أي شيء، سواء كان خائنًا أو لصًا، ماذا أراد Gu Ye أن يفعل؟

"لا علاقة له بك." "وقال تشو بنغ ببرود.

"لا يزال الأمر يتعلق بأختك، أليست غاضبة؟" سأل غو يي بوقاحة عن وضع الجنية الصغيرة.

صر تشو بنغ أسنانه. لقد انكشفت أفكار هذا الرجل بوضوح ولم يخفها. الشيء الوحيد الذي كان على وجهه هو "أريد أن أكون صهرك".

لم يكن يريد أيًا منهم، ولم يستحق أيًا منهم.

لكن--

بإلقاء نظرة سريعة على Gu Ye بجانبه، شخر Chu Peng بهدوء، هذا الرجل بالكاد بخير، لقد كان يفقد القليل من عقله، والآن عوض ذلك في الفريق B. لسوء الحظ، إنه زواج ثانٍ ولديه طفلان. . لا تزال أخته تريد أن تصبح زوجة أب بعد الزواج، لا.

"وما شأنك إذا كانت أختي غاضبة أم لا؟ تخلص من مشاكلك!"

أدار تشو بنغ عينيه ببرود وابتعد بسرعة. ولم تكن أخته فتاة تبلغ من العمر 31 عاما، لذلك لم تكن في عجلة من أمرها للزواج. لقد كان راضيًا تمامًا عن Chu Qiao الحالية ويريد منها البقاء في المنزل لبضع سنوات أخرى.

ضحك غو يي، ولم يكن غاضبًا على الإطلاق. يبدو أن صهري يتعامل جيدًا مع الجنية الصغيرة، وليس سيئًا.

عندما تكتمل الإجراءات الرسمية غدًا، سيذهب إلى عائلة تشو ليعرض الزواج. لقد قرأ كتابًا عن فن الحرب، ويراعي السير والقتال سرعة الجنود. سواء كان مركز تسوق أو ساحة حب، فهو يشبه ساحة المعركة، كما أنه يهتم بالسرعة. تم التنفيذ.

انتظر Chu Qiao في المنزل لفترة طويلة، ووصل أخيرًا إلى Chu Peng. كما عاد هي جيهونغ وابنتها معًا. بدت سون بيليان سعيدة للغاية، مبتسمة، بل وأعطتها ابتسامة نادرة. كان Xu Bilian لا يزال ممتنًا بعض الشيء، لولا Chu She وGu Jianshe، لم يكن من الممكن أن يكونا سلسين جدًا بعد التفكير في الأمر.

كان لدى He Jihong وجه مظلم وكان في مزاج سيئ. بمجرد وصوله إلى المنزل، قام بسحب شو بيليان إلى المنزل للتحدث. تنهد Chu Yuanzhi ولم يجرؤ على الدخول لإزعاجه. كان يشاهد التلفاز في غرفة المعيشة، وقام تشو تشياو أيضًا بسحب تشو بينغ إلى هناك. لقد دفعت ستة دولارات مقابل غرفته.

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن