61 : 80

657 34 0
                                    



الثمانينات: زوجة الابن حلوة ووقحة الفصل 61: أكل الأرز المقلي بالبيض الذي يمكن أن يصبح جنيةإعدادات

سيكون أمرًا رائعًا لو كان هناك رأس كبير مثل Zhao Gongzi كل ليلة. ابتسم تشو تشياو وأودع المال. في الواقع، حتى لو لم يكن هناك رأس كبير، فإنه لم يكن مشكلة كبيرة. حتى لو لم يكن هناك إكرامية، فستكون خمسين يوانًا في الليلة وألفًا في الشهر. خامسا، بعد العمل لمدة نصف عام، يمكنك شراء منزل جميل.

تعال!

قارنت تشو تشياو قبضتيها وذهبت لغلي الماء للاستحمام. كانت الليلة صاخبة جدًا، لدرجة أنها نسيت أن تسأل تانغ عن مسكن الموظفين، لكن مهجع الموظفين لم يكن في عجلة من أمره للسؤال. إذا تزوجت هي وغو يي، فمن المؤكد أنها ستنتقل إلى هناك. عاشت غو يي هناك.

ظهر وجه Gu Ye المبتسم الوسيم والمشرق أمامه. كان وجه تشو تشياو ساخنًا وكان قلبها ينبض بسرعة كبيرة. وسرعان ما رشت الماء على وجهها لإيقاظ نفسها.

في هذه الحياة، تريد جني الكثير من المال، ولا يمكنها الانغماس في ممارسة الجنس مع الذكور، فكسب المال هو مهنتها العظيمة.

في اليوم التالي، كانت الساعة التاسعة تقريبًا عندما استيقظ تشو تشياو. كانت الساعة الواحدة ظهرًا الليلة الماضية عندما استحممت وذهبت إلى السرير. بعد ليلة نوم جيدة، شعرت بالانتعاش. تمدد تشو تشياو، ونهض ليغتسل، ونظر في المرآة. عندما أرى وجهها الجميل والحنون، وعينيها الدامعتين، وبشرتها أنعم من البيضة المقشرة، لا أعلم إن كان ذلك بسبب تأثيرها النفسي، أشعر أن مظهرها الحالي أجمل من حياتها السابقة.

إذا كان تخمينها صحيحًا، فسيتم مباركة وتقوية العديد من مهاراتها الفطرية في هذه الحياة، فمن المحتم أن تصبح أكثر جمالًا، ولا يسع تشو تشياو إلا أن تشعر بالرضا، فهي جميلة بما فيه الكفاية، وهي كذلك. لا أعرف إذا كانت ستصبح جميلة كيف تبدو.

كشر على نفسه في المرآة، لم يستطع تشو تشياو إلا أن يدندن بأغنية، لقد كانت عذوبة تيريزا تنغ، خرج تشو بينغ من الغرفة وسمع الغناء الجميل، وعندما رأى أخته تخرج من الحمام، بدا في مزاج جيد وكان رائعا، حتى أنه أصابه.

لم يكن بوسع تشو بينغ إلا أن ترتفع زوايا فمه، ولكن عندما فكر في المزاج الجيد للأخت الغبية، كان ذلك لأن غو يي كان ذلك المشاغب النتن.

"صباح الخير."

أخذ تشو تشياو زمام المبادرة لإلقاء التحية. الآن بعد أن أصبح لديها المال، والمظهر، ومستقبل واعد، فهي لا تهتم بشقيقها غو.

نظر إليها تشو بينغ ببرود، ولم يقل كلمة واحدة، ولم يرغب في التحدث على الإطلاق.

"هل تناولت وجبة الإفطار بعد؟" لم يتأثر مزاج Chu Qiao الجيد، وأرادت طهي شيء لذيذ، حتى تتمكن من مشاركة بعض الطعام بسخاء مع الأخ Gou.

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن