81 : 100

718 28 0
                                    


80s: زوجة الابن حلوة ووقحة الفصل 81: عند الأذىإعدادات

"عمي، الحب ليس فظيعًا. طالما أن عمتي الصغيرة ليست متزوجة، لدينا فرصة. أنا خبير كبير في الحب، ويمكنني بالتأكيد مساعدتك في استعادة عمتي الصغيرة. العم جو، كما تعلم، هناك لا يزال أمامنا بضعة أيام متبقية. أنا على وشك الزواج، وكانت العمة غو هي التي ساعدت في مطاردته، وقد قال العم غو كل شيء، وكان كل ذلك بفضل فكرتي أنه تمكن من اللحاق بالعمة غو! "

تفاخر Tang Weiguo بأن Gu Ye كان يطلب منه دائمًا نصائح حول مطاردة الفتيات قبل بضعة أيام. لم يخفي أي شيء، لقد أخبر كل ما يعرفه، مثل إرسال الزهور كل يوم، وبعض كلمات الحب السيئة، وكلها غير أنانية، وقد تم تعليمها لعمه العزيز غو، وكان التأثير ملحوظًا للغاية. أليس هذا جمالا.

ولكن بعد أن انتهى من حديثه، تعرض للركل على مؤخرته. ركله تانغ ياوزونغ ونظر إليه بشدة، وصرّ بأسنانه كما لو كان سيأكل الناس.

إن الجرأة على أن تكون حنونًا هي الفكرة السيئة لهذا اللقيط. قال إن غو يي، ذلك الوغد، أصبح فجأة متعجرفًا جدًا. في كل يوم تكون الزهرة أكثر غطرسة من ديك الزهرة. إنه ليس مثل أسلوب Gu Ye المعتاد على الإطلاق. شبح.

"أيها الفتى النتن، لقد فقدت زوجة ابني، كيف يمكن أن تكون قادرًا على ذلك، سأركلك حتى الموت!"

طارد تانغ ياوزونغ ابن أخيه وضربه، وبعد كبح غضبه لعدة أيام، وجد أخيرًا شخصًا يفعل ذلك.

هرب تانغ ويغو يائسًا، وهو يصرخ بالظلم، "عمي، ماذا تفعل بجنون، ليس من شأني إذا رحلت زوجة ابنك، من قال لك ألا تأتي وتسألني... أوه... لا". حسنًا، لقد اشتريت هذا الجينز الجديد، فإذا اتسخ عليك أن تغسله، وسوف تدفع ثمنه إذا تلف!

"زوجة ابن غو يي هي عمتك. ​​لقد كنت أول من وقع في حبها، إنها جميلة مثل الجنية، لكن صهر غو يي تم اختطافه. كل هذا هو ملكك "أفكار سيئة. ما مدى قدرتك؟ آه، يمكنك التفكير في إرسال الزهور، لماذا لا تخبرني أنا وعمك أولاً أن نضربك حتى الموت!"

أصبح تانغ ياوزونغ يتمتع بشعبية متزايدة كلما قال ذلك. كان يعتقد ذلك، إذا لم تكن هناك زهور Gu Ye المبهجة، ربما لم يكن Chu Qiao سيوافق على الزواج بهذه السرعة. وبعد وقت طويل، ربما يجد النقطة المضيئة فيه. وعدت بالزواج منه.

على أي حال، هل كان غو يي هو من سرق زوجة ابنه، أم أن ابن أخيه هو من ساعد تشو في إساءة معاملته؟ لم يجرؤ على مطالبة غو يي بنشر النار، ولم يجرؤ ابن أخيه على فعل أي شيء؟

أمسك تانغ ياوزونغ بابن أخيه وصفعه على وجهه، لكنه لم يستخدم الكثير من القوة. كان العم وابن الأخ معتادين على القتال عندما كانا صغيرين، ولم يهتم تانغ ويغو. وهو الآن يتعاطف مع عمه. ، لا يعني ذلك أنه لا يساعد عمه، بل أن عمه وغو يي ليسا قابلين للمقارنة على الإطلاق.

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن