123 : 140

566 21 1
                                    


الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 123: والد الزوج المصاب بعيب خلقي (بفضل Mi Ya Mi Bug Chong على القتال...إعدادات

وبالعودة إلى مصنع الأدوات الآلية، واجهوا أيضًا مجموعة من العيون المصدومة. وكانوا جميعًا موظفين وأفراد عائلات في مصنع الأدوات الآلية. على الرغم من أنهم لا يعرفون تشو تشياو، إلا أنهم يستطيعون تخمين هويتها. لقد كانت فتاة صغيرة جميلة للغاية، باستثناء رئيس القسم غو. من آخر يمكن أن تحصل عليه زوجة الابن الجديدة؟

لكنهم لم يتخيلوا أبدًا أن زوجة الابن الجديدة الجميلة والضعيفة كانت في الواقع قوية جدًا، بالنظر إلى هذا الوضع، فهي بالتأكيد يد جيدة في المطحنة الجافة!

تلك القطع الكبيرة، يمكن أن ترفعها زوجة الابن الجميلة بيد واحدة، فهي أقوى من الرجال.

"لقد قلت، من يستطيع الفوز في المعركة بين رئيس القسم غو وزوجة ابنه؟"

عندما كان تشو تشياو بعيدا، همس شخص ما نكتة.

"ما هي المعركة؟" سأل أحدهم بغمزة، وابتسم الجميع عن علم، وأضافوا: "إذا كانت معركة على السرير، فمن الطبيعي أن يفوز رئيس القسم غو، وإذا كان أي شيء آخر، فقد يكون كذلك!"

انفجر العديد من الأشخاص في الضحك، وخرجت الدموع، وصادف يانغ وي، وهو يلتوي ويلتوي، إذا نظرت فقط إلى الخلف، ستعتقد بالتأكيد أنها امرأة ترتدي ملابس رجالية، بأردافها المستديرة وخصرها السميك المتمايل. الأفضل على الإطلاق بين النساء.

"على ماذا تضحك؟" "سأل يانغ وي باهتمام، والنميمة على وجهه.

"بالحديث عن رئيس القسم غو، فإن زوجة ابنه الجديدة قوية جدًا، وما زالت لا تعرف من يفعل من في الليل!"

"هاهاهاها......"

ضحك العديد من الرجال مرة أخرى. كلهم يعملون في الورشة. إنهم يحبون قول مثل هذه النكات القذرة أكثر من غيرهم.

شخر يانغ وي، وقال يين ويانغ بغضب: "لا توجد حركة على الإطلاق في الليل، يا لها من هراء، الزواج من زوجة الابن هو مجرد زخرفة، لا داعي لذلك، أنا أعتني بـ Gu Ye وهو شمع مسدس فضي". رأس!"

انتشر لقب Eunuch Gu بصوت عالٍ جدًا في المجمع، لكن لم يفعله أحد في مصنع الأدوات الآلية. لم يكن Gu Jianshe شجاعًا جدًا، وكان خائفًا من أنه إذا اكتشف الرجل العجوز ذلك، فسوف تكسر قدميه حقًا.

لقد ذهل عدد قليل من الرجال الضاحكين، ولم يتحركوا؟

كيف يمكن أن يكون؟

سخر يانغ وي: "أنا أعيش في الطابق السفلي من منزلهم، ولا أعرف ما إذا كانت هناك أي حركة؟ كان الجو هادئًا في الليل، ولم تكن هناك حركة على الإطلاق. الزوجان اللذان عاشا في الماضي كانا في الأربعينيات من العمر. ربما كن صاخبًا، ولا أستطيع النوم جيدًا!"

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن