الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 141: جاء شو بيليان إلى البابإعدادات"أسرعي وأكملي كل الأطباق." أخذت Chu Qiao عيدان تناول الطعام لتضع بعض الأطباق لـ Chu Peng، لكن ليس Chu Yuanzhi، فوالدها لم يكن بلا يدين.
لم يقل تشو بينغ أي شيء، لقد عمل بجد، وشعر أن مهارات الطبخ لدى الأخت الغبية قد تحسنت مرة أخرى. كانت كعكة أرز السلطعون السباحة طازجة جدًا لدرجة أن لسانه كان على وشك السقوط، وكانت الأطباق الأخرى كلها لذيذة.
وهو الآن يندم على ذلك كثيرًا. كان يعلم أنه كان يجب عليه البقاء مع الأخت الغبية لبضع سنوات أخرى. كان غو يي أرخص!
"لذيذ، Qiaoqiao، لقد قمت بعمل جيد في هذه الأطباق!"
تذوق Chu Yuanzhi لحم الخنزير الحلو والحامض، وتغير وجهه قليلاً، وكانت النظرة في عيون Chu Qiao مصدومة قليلاً، وكان أيضًا عاطفيًا بعض الشيء.
خاصة أن لحم الخنزير الحلو والحامض هذا هو نفسه تمامًا الذي صنعته الأم، ولا يوجد فرق.
أكل Chu Yuanzhi عدة لقمات متتالية. كان فمه حامضًا وحلوًا، لكن عينيه كانتا قابضتين. لم يكن أحد يعلم أن طبقه المفضل هو لحم الخنزير الحلو والحامض، ولكن منذ وفاة والدته بسبب المرض، لم يتذوقه مرة أخرى. لحم المتن الحلو والحامض أيضا.
ليس هناك شرط للذهاب إلى الريف لتناول الطعام. بعد زواجها من Sun Yinxiu، لم تعد هذه المرأة تقوم حتى بالأعمال المنزلية، ناهيك عن صنع لحم الخنزير الحلو والحامض له. بعد أن كان مع هي جيهونغ، لم يذكر أبدًا ما يحب أن يأكله. وذوق والدة Xu Bilian وابنتها هو الأهم، حتى الآن، لم يكن He Jihong يعرف طعام Chu Yuanzhi المفضل، واعتقد أنه لم يكن من الصعب إرضاءه في الأكل.
لكن He Jihong لم يكن يعرف، كيف لا يكون Chu Yuanzhi آكلًا صعب الإرضاء، ولكن كانت لديه أم كانت طباخة ماهرة.
على العكس من ذلك، فإن فم Chu Yuanzhi صعب للغاية، لكن الواقع أجبره على ذلك، وهو غير مؤهل ليكون من الصعب إرضاءه في تناول الطعام، ومن الجيد أن يكون قادرًا على ملء معدته.
وبعد أكثر من 20 عامًا، تناول تشو يوانزي مرة أخرى لحم المتن الحلو والحامض المألوف. كان Chu Yuanzhi غارقًا في العاطفة. أدار رأسه ومسح زاوية عينيه. لقد افتقد والدته.
على الرغم من أن والدتي مجرد محظية، إلا أنها جميلة ومراعية، ويمكنها الطهي جيدًا. إنها تحظى بتقدير كبير بين المحظيات، وحتى صهرها يتمتع بحياة جيدة. لم تعاني أبدًا من المشقة منذ الطفولة. بدا ضعيفًا، لكن الجبل هو الذي كان يحميه. بمجرد أن غادرت والدته، اختفى الجبل، وتحمل تشو يوانزي دفء الإنسانية ودفئها.
والآن بعد أن أصبح في منتصف العمر ولديه طفلين، فإنه لا يزال يفتقد والدته. إذا كانت والدتها لا تزال على قيد الحياة، فمن المؤكد أنه لن يعيش مثل هذه الحياة الصعبة.
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...