الثمانينات: زوجة الابن حلوة ووقحة الفصل 162: طعم الحبإعدادات"كنت أتصبب عرقا، وأخذت حماما دون جدوى."
حدق تشو تشياو بغضب، وأدار المروحة إلى الحد الأقصى للإعداد. ابتسم غو يي، سعيدًا جدًا، الحياة السعيدة قد بدأت بالفعل، ووعده تشياو تشياو بأنه سيبقى، ولم يكن عليه أن يقلق بشأن طيران زوجة ابنه بعيدًا.
نظرية حب الصبي Wei Guo تعمل حقًا. قال هذا الصبي إن النساء أسهل ما يكون طيب القلب. في بعض الأحيان يجب على الرجال أن يتظاهروا بالضعف، حتى تشعر المرأة بالحاجة إليهم، وحتى تكون المرأة رقيقة القلب. لقد اعتقد في الأصل أن هذا البيان غير موثوق به، لكنه الآن يصدقه، وعندما يعود، يريد دعوة Wei Guo إلى وليمة، وشكر هذا الطفل.
"Qiaoqiao، هل نعتبر شركاء الآن؟"
على الرغم من أنه لمس يديه الصغيرتين بما فيه الكفاية، إلا أن غو يي ما زال غير راضٍ، وأراد أن يذهب أبعد من ذلك.
احمر خجل تشو تشياو، وهو ينظر إلى هذا الرجل بيقظة، لا بد أنه ليس لديه نوايا حسنة.
"ماذا تريد؟"
اقترب غو يي ولعق وجهه وسأل: "دعونا نصبح شريكين، أليس كذلك؟"
"أم."
ردت تشو تشياو بخجل، وكانت بالفعل متطابقة. في الواقع، في هذه الأيام كانت منجذبة أيضًا إلى Gu Ye. هذا الرجل وسيم وقادر، وقد اعتنى بها بحرارة. إنها ليست قاسية القلب، فكيف لا تتأثر؟
"الجسم موجود، هل تريد أن تفعل ما يمكن أن يفعله الكائن؟"
اقتربت غو يي، ولم يكن لدى تشو تشياو خيار سوى الاتكاء على الحائط.
"ماذا تفعل؟"
وضعت تشو تشياو يدها على صدره، ومنعته من الاقتراب. في هذه اللحظة، جعلتها غو يي تشعر بالارتباك. في حياتها، لم يكن لديها أي خبرة في الحب. لم تكن هي وغو جيانشي في حالة حب، بل كانا على الأكثر جليسة أطفال مجانية.
"Qiaoqiao، أريد أن أقبلك... الجميع هكذا."
كانت لهجة غو يي حزينة بعض الشيء. كان Tang Weiguo يتفاخر قائلاً إنه قبل فتاة في سن السادسة عشرة. كان يبلغ من العمر 27 عامًا ومتزوجًا، لكنه لم يقبل فم زوجة ابنه أبدًا. من العار أن أقول ذلك.
"لا... أم..."
اعترضت تشو تشياو على الفور، ولكن قبل أن تتمكن من دفعها بعيدًا، تم حظر فمها. كانت غو يي، التي أخذت زمام المبادرة للهجوم، مثل الوحش، سريعة ومتحمسة، ولم تترك لها مجالًا للمقاومة.
وأخيرا، قام بتقبيل البتلات التي قبلها مرات لا تحصى في أحلامه. شعر غو يي فقط أن روحه قد خرجت من جسده، لكنه لم يكن لديه خبرة في التقبيل، لقد قبل فقط، لكنه لم يعرف ماذا يفعل لاحقًا.
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...