الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 181: جاء جيهونغ إلى البابإعداداتكان وجه هي جيهونغ قبيحًا، وكانت منهكة جدًا. كانت تعيش حياة سيئة للغاية هذه الأيام. كان المنزل مهجورًا وخاليًا من أي إحساس بالإنسانية. عندما عادت إلى المنزل من العمل، رأت المنزل مقفرًا وباردًا. لا تريد أن تفعل أي شيء.
لقد كانت ابنتها شو بيليان هي التي تسببت في مشاكلها مرة أخرى. منذ أن قامت بضرب المنزل وتركت ذلك الصغير **** تشو تشياو يأخذه بعيدًا، أصبحت بيليان شخصًا مختلفًا. نوبة قلبية.
بعد أن أصبح غاضبًا، كان على هي جيهونغ أن يخدم ابنتها جيدًا. على الرغم من أنها عندما كانت غاضبة، إلا أنها لم ترغب حقًا في الاهتمام بهذه الفتاة الشريرة، ولكن عندما رأت ابنتها النحيلة، رق قلبها مرة أخرى.
ومهما قالت، فقد سقطت قطعة من اللحم من جسدها. كيف يمكن أن تكون قاسية جداً؟
وفيما يتعلق بالمنزل، فقد كسرت ثقتها حقًا، ولم تتوقع أن تقوم تشو تشياو بغزو المنزل، ولم تتوقع أن يطعنها زوج الخروف الصغير في ظهرها، وهو الأمر الأكثر حزنًا بالنسبة لها كان الابن المأمول.
عندما كان شياوبنغ في المنزل، لم أرى مدى جودة علاقته مع الصغير ****. لم يقل كلمة واحدة، لكنه الآن يتقاتل مع الصغير ولم يعد حتى إلى المنزل. الصغير **** غنج جداً. ، ربطت Gu Ye بالأرض، وأخذت رجلها وابنها، إنها حقًا طفلة غنج!
صر هي جيهونغ على أسنانه وحدق في تشو تشياو. وبجهد كبير، قمع غضبه وسأل بهدوء، "أين شياو بنغ؟"
أصيب تشو بينغ، الذي كان يأكل السلطعون المقلي في بركة الإعصار، بالذهول للحظة، وكانت حواجبه مجعدة قليلاً، وكان في حالة مزاجية سيئة. وضع السلطعون نصف المأكول، ونهض ومشى إلى الباب. .
لقد كان غاضبًا لأن He Jihong عاش حياة جيدة بهذه السرعة، وكان غاضبًا أيضًا لأن He Jihong أصر على ربط Xu Bilian، الأحمق حتى الموت. في أحد الأيام، سيتم جر والدته إلى المستنقع بواسطة شو بيليان.
"شياوبنغ، تعال معي إلى المنزل!"
عند رؤية ابنها، هدأ غضب هي جيهونغ قليلاً، ومدت يدها لتسحب ابنها. ارتعش جسد تشو بنغ وتجنب ذلك قائلاً ببرود: "سأعود خلال بضعة أيام".
غضب هي جيهونغ، الذي كان مشتعلًا لفترة من الوقت، على الفور عندما سمعت ذلك، وأشار إلى تشو تشياو ووبخ: "أي نوع من حساء النشوة الذي قدمته لك؟ إنه ابني، وأنا أمك!"
هو Jihong حزين جدا. الابن الذي ربته ووضعت عليه كل آمالها، لكنها الآن تتواصل مع الغرباء للتعامل مع والدتها!
اثنان من أطفالها، ابنتها تكاد تكون عديمة الفائدة، وتعاملها كعدو، وتعذبها كل يوم، حتى أن ابنها لا يذهب إلى المنزل، ويفضل العيش في منزل غريب على منزلها الصغير. يكره أكثر. يا لها من خطيئة!
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...