201 : 228

509 20 0
                                    



الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 201: الشعر ينموإعدادات

الكنة الثمانون حلوة ووقحة https://

المعلم لم يتخلف عن مكان Gu Wen. بعد كل شيء، المنصب الرسمي الحالي لغو جيانشي أعلى من منصب غو يي، وسيكون سكرتيرًا في غضون سنوات قليلة. أما الأولى في المصنع، فيضطر زوجها إلى الاعتماد على غو جيانشي لمساعدته عندما تتم ترقيته في المصنع، لذلك تولت الوظيفة. تم وضع Gu Wen في الصف الأول وأصبح قائد الفريق.

داباو في الصف الثاني. بصفتها قائدة المجموعة، تعتقد المعلمة أنها صادقة بما فيه الكفاية. ستخبر الطفلة والديها بالتأكيد عندما تعود إلى المنزل، ولكن بعد الانتظار لمدة ثلاثة أيام، لم تنتظرها تشو تشياو. المعلم وهو قلق قليلا. سبعة بعد التفكير في الأمر، اعتقدت أن داباو لم يقل ذلك عندما عاد إلى المنزل، وأن تشو تشياو لم يكن راضيًا عن المقعد ومنصب قائد الفريق، وأن تشو تشياو قال ذلك للتو، ولم يفعل. لا تأخذ مسألة المنزل على محمل الجد على الإطلاق.

بعد تفكير جامح لمدة ثلاثة أيام، أراد السيد تبييض عدة شعرات، ولكن عندما جاءت تشو تشياو إلى الباب، قمعت حماسها وبدت هادئة.

"السيد هو، شكرًا لك على الاهتمام بـ Zhou Shengli. لقد عاد إلى المنزل وأخبرني أنه يجب أن يدرس بجد ويحاول مكافأتك بنسبة 100٪ في الامتحان." "وقال تشو تشياو بابتسامة.

"أين، هذا ما يجب أن أفعله، شينغ شنغ طفل ذكي جدًا، لكنه مرح بعض الشيء. لقد تحملت أيضًا جزءًا من المسؤولية في الفصل الدراسي الماضي. لم أهتم كثيرًا بالنصر، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه كان هناك أيضًا جزء من المسؤولية". العديد من الأطفال وأنا حقًا لا أستطيع الاهتمام بهذا الأمر. لقد كان مذنبًا جدًا. لم تكن جيدة حقًا مع داباو في الفصل الدراسي الماضي، وقد جعلت الأمور صعبة عليها عدة مرات.

لكنها في الحقيقة لم تكن تعرف وضع عائلة داباو. إذا علمت أن هذا الطفل هو سليل بطل، فإنها بالتأكيد لن تفعل ذلك.

"أخبرني فيكتوري أيضًا عن هذا. من الطبيعي أن يكون هناك الكثير من الأطفال في الفصل ولا يمكنهم الاعتناء بهم، وهذا الطفل شقي حقًا، ويرجع ذلك أساسًا إلى تعرض والده لحادث، ولديه بثرة في قلبه." قال تشو تشياو بابتسامة.

كان المعلم يشعر بالخجل أكثر، وقال على عجل: "أنا حقًا لا أعرف. في الفصل الدراسي الماضي، أردت الاتصال بوالدي شنغلي للإبلاغ عن الموقف. لقد قام بنسخ الواجبات المنزلية، والغش في الامتحانات، وكان لديه الكثير من العادات السيئة. الآباء لأكون صادقًا، لدي أيضًا كتلة صغيرة في قلبي، والآن بعد أن عرفت ذلك، سأولي المزيد من الاهتمام للفوز في المستقبل.

أوضح تشو تشياو على عجل لـ Gu Ye، "لم يحضر زوجي أطفالًا أبدًا، وهو في عجلة من أمره، وهو مشغول بالعمل. إنه وحيد ويتجاهل دراسات الأطفال، لكن هذا الفصل الدراسي لن يكون هو الحال بالتأكيد، يمكنك فقط ابحث عني إذا كان لديك أي شيء."

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن