فتحت هيناتا عينيها بارتباك كانت على إحدى الأرائك في النادي. بجانبها كانت ساكورا وساسكي يجلسان ويتحدثان.
"هل أنت متأكدة أننا لسنا بحاجة لنقلها إلى المستشفى ؟"
"ليست هذه هي المرة الأولى التي تفقد فيها وعيها بسبب الخجل" أوضحت ساكورا، عندها لاحظت استيقاظ صديقتها.
" هينا. انت بخير ؟"
" ماء ؟" ساسكي أمسك بكأس.
"ن-نعم، ش-شكرا لك" تلعثمت هيناتا. أخذ رشفة ثم نظرت إليهم." ماذا حدث؟"
" لقد تعرضت لواحدة من تلك الهجمات المحرجة وفقدت الوعي" قالت ساكورا بابتسامة ساخرة." لقد كان خطأي في الأساس"
"لك ؟" أغمضت هيناتا عينيها وهي تحاول أن تتذكر.
احمرت خجلا بشدة عندما تذكرت سبب الإغماء. نظرت إلى ساسكي وابتلعت . لا بد أن الرجل ظن أنها مجنونة.
" ربما من الأفضل لك أن تتحدثِ لاحقًا" اقترح ساسكي، بعد أن رأى حالة الفتاة "بالمناسبة هيناتا أنا ساسكي أوتشيها. هل تتذكرِني ؟"
"ن-نعم، كنت ف-في المكتبة" تلعثمت . "لماذا أنت هنا ؟ ."
"أنا المالك الآخر للمطعم الذي تعمل فيه هارونو"
"أوه" تذكرت الاسم. "ساسكي وناروتو الشريكان. إذن، لقد كنت أنت يا له من عالم صغير" ضحكت وشعرت بمزيد من الاسترخاء.
" حقا. أعتذر عن التصرف بغرابة في السابق. أود أن أتحدث إليكي بشكل صحيح. ما رأيك في تناول العشاء معي يوم الثلاثاء؟ لقد حجزت طاولة لنا في مطعم الراسينجان." أعطى ابتسامة جانبية.
نظرت هيناتا إلى صديقتها التي ابتسمت وهي تحاول تشجيعها. لن تكون فكرة سيئة، حيث أنني أستطيع التعرف على الرجل الذي بدا وكأنه خرج من فيلم، بشكل صحيح.
" حسنا يا ساسكي. الثلاثاء الساعة الثامنة" قررت. "الآن أعتقد أنني أريد العودة إلى المنزل"
"سوف اذهب معك ." أمسكت ساكورا بيدها.
"لا تفسد ليلتك ! يمكنني العودة بمفردي" صاحت بشكل محرج.
"لن أتركك تذهبين بمفردك" قالت ساكورا كما لو كان الأمر واضحًا. "علاوة على ذلك... أنا أيضًا بحاجة إلى إعادة ترتيب رأسي"
" أستطيع أن اوصلكم "عرض ساسكي.
" أشكرك، ولكننا سوف نستقل سيارة أجرة." نظرت هيناتا إلى ساكورا التي هزت رأسها.
" دعينا نقول وداعا للآخرين." وقفت ساكورا" أراك لاحقا ساسكي.
" ليلة سعيدة يا فتيات "ولوح بابتسامة صادقة.
لقد شاهدهم وهم يقولون وداعًا للآخرين وأدار عينيه عندما قبل كاكاشي خد هيناتا وغمز لها.
أنت تقرأ
حب وكتب وبهارات
General Fictionتنتقل ساكورا هارونو إلى طوكيو لتعيش مع صديقتها الطيفة هيناتا هيوجا، وهي مؤلفة كتب رومانسية ناجحة نشرت كتبها تحت الاسم المستعار شعاع القمر لأنها كانت خجولة جدا. على عكس هيناتا ، لم تبدأ ساكورا حياتها المهنية بعد. كان حلمها أن يكون لديها مطعم خاص به...