الثمانينات: زوجة الابن حلوة ووقحة الفصل 241: غيرة النساء لا يمكن تفسيرهاإعداداتغو يي، الذي حصل على مدير المصنع جينكو يويان، عاد متبخترًا إلى المبنى التابع له. كان وقت الخروج من الدوام الساعة 5:30، وتنتهي المدرسة الساعة 5:00. ذهب أولاً لاصطحاب داباو وشياوباو من المدرسة، وعندما عاد، قام بترتيب الإقامة للأخوة.
أما بالنسبة لرغبات يانغ شيوكاي، فلم تكن في نظره.
هل من المقبول أن يشغل شخص واحد مثل هذه الغرفة الكبيرة؟
عندما ذهب غو يي، كان دا باو قد ذهب بالفعل إلى روضة الأطفال لاصطحاب شقيقه الأصغر وكان ينتظر عند بوابة روضة الأطفال. عند رؤية غو يي، سأل الأخوان في انسجام تام: "لماذا لم تأتي العمة؟"
"هناك ضيوف في المنزل، طهاة العمة!"
أجاب غو يي بسلاسة، ولكن بعد التفكير في الأمر لفترة من الوقت، شعر أن هناك خطأ ما. ربت على رأس داباو، وقال بغضب: "لم ألتقطها من قبل، لكني غيرت رأيي في غضون أيام قليلة؟"
ضحك الشقيقان، بالحرج قليلا. لقد بادروا بالتحدث، وشعروا بالخطأ بعد أن انتهوا من التحدث، لكنهم لم يتمكنوا من تغيير ذلك.
كان غو يي يمزح فقط. أراد أن يكون الطفلان وزوجته قريبين، لذلك وضع الأخوين على الدراجة، وجلس داباو على الظهر، وجلس شياوباو على البار الأمامي، وركب الدراجة بسرعة إلى المنزل.
رأى هان شيزونغ والآخرون الأخوين السمينين، لكنهم لم يتعرفوا عليهما في البداية. لقد رأوا داباو وشياوباو. في الماضي، أخذتها والدة الطفلة إلى الفريق "ب" لزيارة أقاربها، لكن في ذلك الوقت، كان الإخوة نحيفين وصغار الحجم، وكانوا من ذوي البشرة السوداء. إنهما يشبهان قردين ذوي بشرة سوداء، وهما ليسا وسيمين، وهما مختلفان تمامًا عن المظهر الوسيم الحالي.
"الولدان في عش محظوظ!"
فرك هان شيزونغ رؤوس الأخوين بقوة، ثم أدار رأسه بعيدًا، وكانت عيناه حمراء. أراد أن يتبنى الإخوة، لكن غو يي أوقفه.
واعتبر أن غو يي من مدينة كبيرة وأن الظروف العائلية كانت جيدة. من المؤكد أنه كان من الأفضل للأخوة أن يتبعوا غو يي بدلاً من أن يتبعوه، لذلك توقف عن الإصرار. والآن يبدو أن اختياره كان هو الخيار الصحيح. كم تربية هذين الطفلين أجمل من العديد من أطفال المدينة.
"لك!"
أخرج هان شي تشونغ بندقيتين خشبيتين من حقيبته. لقد صنعها بنفسه وصقلها بورق الصنفرة لجعلها لامعة.
"يمسك!"
أضاءت عيون داباو وشياوباو فجأة. كما هو متوقع، لا يوجد فتى لا يحب الإمساك بها. مداعب الأخوان البندقية وشكره بأدب قائلين: "شكرًا لك يا عم هان!"
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...