الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 261: 10 آلاتإعداداتبعد إرسال Dabao وXiaobao إلى المدرسة، ذهب Chu Qiao إلى مدرسة شقيق Gou وأعطاه لفائف الربيع. في هذه الحياة، الأخ جو ليس سيئًا، ويمكنها تقديم المزيد من الاهتمام.
كانت هذه النقطة لا تزال قيد الدراسة الذاتية في الصباح الباكر، وكان Tang Weiguo أول من رآها. قبل أن يتمكن من النهوض، ضغط تشو بنغ بقوة، "إنها أختي!"
وبعبارة أخرى، أنت متحمس!
دحرج تشو بينغ عينيه في اشمئزاز، وخرج، وعبوس تانغ ويغو، عاجلاً أم آجلاً، سيسمح لأخيه أن يناديه بصهره.
همف، ماذا بحق الجحيم!
"ماذا تفعل مرة أخرى؟"
تحدث تشو بينغ باشمئزاز كما هو الحال دائمًا. كان تشو تشياو مختلفًا عن معرفته العامة. أخرج صندوق الغداء المصنوع من الألومنيوم من حقيبته.
"لفائف الربيع مع حشوة مالحة."
ارتعش تشو بنغ زاوية فمه وأخذ صندوق الغداء. قبل فتح الغطاء، بدا وكأنه يشم العطر.
"تم تنظيف صندوق الغداء وإعادته إلي، كما كانت المرة الأخيرة التي تدحرج فيها الحمار على صندوق الغداء".
"أم."
استجاب تشو بينغ وخطط لإعادة صندوق الغداء غدًا حتى يتمكن من تناول وجبة بالمناسبة.
تردد تشو تشياو. لقد أرادت بالفعل أن تسأل عن وضع Xu Bilian، لكنها كانت خائفة من أن يخبرها Chu Peng. وفي النهاية لم تسأل. عندما كانت على وشك المغادرة، سمعت صوت تشو بينغ، "عاد شو بيليان إلى العمل اليوم."
"أوه."
ابتسم تشو تشياو بشكل محرج، ولم يجرؤ على النظر مباشرة إلى عيون الأخ غو الثاقبة. لا بد أن الأخ جو قد خمن أنها اتصلت بـ Xu Bilian ليعود. كان تشو تشياو المذنب في حالة من الفوضى، ولم يطيع فمه. انطلقت الكلمات: "هذا... هل لديك ما يكفي من مصروف الجيب؟"
وبعد سؤالها ندمت على ذلك. الأخ جو ليس ابنها. ماذا يهمها مصروف الجيب؟
هذا هو عمل هي جيهونغ.
"لقد عدت، وداعا!"
استدار تشو تشياو وكان على وشك المغادرة، على أمل ألا يسمع الأخ غو ذلك، ولكن...
"ليس كافي!"
كان صوت الأخ غو مثل الظل، وكان على تشو تشياو أن يتوقف، وهو يندم كثيرًا لدرجة أنه أراد سحب لسانه.
نظر تشو بينغ إلى الأخت الكبرى الغبية التي لم تشعر بأي ندم بنظرة مضحكة. ولم ينزعج ضميره على الإطلاق. لقد قدم رقم هاتف مهمًا للغاية، وكان عليه أن يدفع القليل مقابل رسوم المعلومات.
"حسنًا، كل هذا من أجلك، لا تشتري أي كتب فوضوية، امتحان القبول في الكلية قريبًا."
أخذ تشو تشياو حفنة من المال، وأحصى قطعتين من الوحدة العظيمة، وأعطاها للأخ غو. لقد كان بخيلًا جدًا أن تعطي واحدة، ولكن بمجرد تقديم المال، أدركت أن ذلك كان في الثمانينات، وأن عشرة دولارات كانت مبلغًا ضخمًا من المال. لقد حصلت بالفعل على ركلة في رأسها.
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...