الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 281: إنشاء مصنع للأدويةإعدادات"ثمانون زوجة حلوة ووقحة (
وبخ تانغ ياوزو بضع كلمات في الطابق العلوي، لكنه لم يكن غاضبًا جدًا. لم يكن لدى عائلة تانغ الجين اللازم للدراسة، ولا يبدو أن زوجته تمتلكه أيضًا، لكن درجات ابنه كانت سيئة بشكل غير متوقع، سيئة للغاية لدرجة أنه ذكر ذلك. أشعر بالخجل من ذكر ذلك، فأنا حقًا لا أستطيع فعل ذلك.
الشيء الأكثر إثارة للغضب هو أن هذا الصبي النتن من الواضح أنه ذكي للغاية، لكنه يرفض الدراسة. يتعلم بسرعة بطرق منحرفة، ولا يهتم بالدراسة الجادة. وطالما أن هذا الصبي النتن يصرف نصف اهتمامه على هدفه في الدراسة، فإن درجاته لن تكون سيئة للغاية.
"ألم تخطط بالفعل لإرسال Wei Guo للسفر إلى الخارج؟ لست بحاجة إلى امتحان القبول في الكلية، فما الفائدة من الغضب." نصح قو يي.
"إذن لا أستطيع أداء واجباتي المدرسية كل يوم. أعلم أن الوقت يضيع. كل شبر من الوقت يساوي شبرًا من الذهب. وأخشى أن هذا الصبي النتن لا يستطيع حتى الاحتفاظ بثروات عائلته. لقد عملت بجد من أجل لا شيء." تنهد تانغ ياوزو.
كما أنه لا يتوقع أن يكون ابنه واعدًا جدًا، على الأقل عليه أن يحافظ على شركة العائلة التي عمل بجد لبنائها، أليس كذلك؟
إنه قلق الآن من أن الصبي النتن هو مسرف. عندما يكبر ولا يستطيع العمل بعد الآن، سيفقد هذا الولد النتن كل أعمال عائلته. سيكون من الأفضل لو أغمض عينيه. إذا لم يغمض عينيه، فسيكون في حالة جنون حقيقي. الأمر الأكثر رعبًا هو أنه عندما مات، لم يكن لدى هذا الصبي النتن أي أموال لدفع تكاليف جنازته.
بالتفكير في هذا، ارتجف تانغ ياوزو واندلع في عرق بارد. إذا لم يكن الأمر كذلك، فعليه أن يخفض مصروف جيب الابن الضال. هذا الولد النتن ينفق الكثير من المال. إنه يبدو بالفعل وكأنه مسرف. عليه أن يسرع. العلاج في الوقت المناسب.
"لا تقلق، Wei Guo ليس من هذا النوع من الأشخاص. لا تنظر إليه كشخص متعالي. لديه الكثير من المعرفة في ذهنه." لا يزال Gu Ye متفائلًا جدًا بشأن Tang Weiguo، ولا يعني ضعف التعلم ضعف القدرة.
يتمتع هذا الطفل بمستوى عالٍ جدًا من مهارات الاتصال وينسجم جيدًا مع العديد من الأشخاص في المجمع. إنه أفضل من أحفاد عائلة تشانغ.
"أنت فقط تمدحه، همهمة، لا أعتقد أنه يطلق الريح."
شخر تانغ ياوزو بهدوء، على الرغم من أنه كان يشعر بالاشمئزاز على شفتيه، لكنه كان متعاطفًا جدًا في قلبه. كما شعر أن الابن الضال ليس سيئًا، وكثيرًا ما كان والد زوجته يمتدح هذا الصبي النتن، ولم يكن أبناء أخ زوجته جيدين مثل ابنه أمام والد زوجته.
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...