الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 301: 4 طلقات من الضوءإعداداتلم يبدأ Chu Qiao والآخرون في الأداء بعد، لكن الجمهور كان مفعمًا بالحيوية بالفعل. كان النوادل الذين يرتدون القمصان البيضاء وربطات العنق يتنقلون بين الضيوف، وكان هناك أيضًا العديد من الشابات الجميلات اللاتي مررن مع نسيم عطر.
كانت عيون Xu Sanqiang مستقيمة، وكانت عيناه تتبع هؤلاء النساء. شاهد باو فوشان وهان شي تشونغ أيضًا، لكنهما كانا أكثر تحفظًا، وابتعدا بعد بضع نظرات فقط. لم يكن Qian Liujin مهتمًا بالنساء. كان يفضل أكل بذور البطيخ. استمتعت بتناول الطعام مع الفاكهة.
كان شوان هونغشيا والآخرون يراقبون ويهمسون أيضًا.
"انظر إلى تلك المرأة، تلك التنورة قصيرة جدًا لدرجة أنها لا تستطيع حتى تغطية أردافها، إنه أمر محرج."
"الياقة منخفضة جدًا أيضًا، ويمكنني رؤية كل ذلك عندما أنحني. تسك... هؤلاء النساء جريئات للغاية."
"جميعهم لديهم أعقاب قرد على وجوههم، والرجال من هذا القبيل."
"آه يو... تلك المرأة دخلت بين ذراعي الرجل وقبلته... أوه يو يو..."
غطت العديد من النساء أعينهن، لكن أصابعهن كانت مفتوحة على مصراعيها، وحدقن إلى الأمام، وعانق رجل وامرأة بإحكام، وكانا لا ينفصلان لدرجة أنهما نسيا نفسيهما تمامًا.
وعلى الرغم من تذمرهم، إلا أن بعض النساء شاهدنه باستمتاع، وتناولن بذور البطيخ أثناء مشاهدة الديوراما، وهو ما كان أكثر إثارة من مشاهدة فيلم.
"لا تتحدث عن ذلك، أريد فقط أن أرقص عدة مرات عندما أسمع هذه الأغنية، وجسدي كله مليء بالطاقة." قالت امرأة محرجة.
"أنا أيضًا. أريد أن ألتوي عدة مرات. أرى هؤلاء الناس يرقصون ويعانقون بعضهم البعض. الرجال والنساء لا يخافون من العار. إنهم يتعانقون بشدة."
"أيها الوغد، هذا يسمى الرقص في القاعة. لقد أقام مصنعنا دروسًا تدريبية من قبل. إنها رقصة يؤديها أجانب، وهي رقصة يؤديها رجال ونساء يعانقون بعضهم البعض." وبخ شوان هونغشيا، بلهجة فخورة للغاية، لقد رأت العالم.
"هذا هو الرقص في صالة الرقص. إنه مثل المشي تمامًا. اتخذ بضع خطوات إلى اليسار، ثم اتخذ بضع خطوات إلى اليمين، ثم استدر في دوائر. الأمر بسيط للغاية. أستطيع رؤيته."
"لقد رأيت ذلك أيضًا. رقصة الأجانب ليست مثيرة للاهتمام للغاية، لكن رقصة المعجبين لدينا أفضل."
أصبحت أصوات العديد من النساء أعلى فأعلى، ولم يعدن مقيدين كما كان من قبل. ما زالوا يعتقدون أن قاعة الرقص هي في الواقع هكذا، وأنها ليست مشكلة كبيرة. سمعت الناس يقولون هذا وذاك في الماضي.
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...