الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 325: أفضل أن يكون لدي أم جيدة سيئة السمعةإعدادات"ثمانون زوجة ابن حلوة ووقحة (!
"ربما، لم أقابل عمتي من قبل، سمعت أنها تؤمن بالخرافات." لم تفكر غو يي كثيرًا في الأمر، وكانت لين داني امرأة ريفية غير متعلمة، وكانت تعتقد أن الخرافات الإقطاعية أمر طبيعي.
هز Chu Qiao رأسه، "هذا ليس صحيحًا، حتى لو كانت Zhu Yuzhen مزدهرة حقًا، فلن تكون أفضل من ابنها، وتبدو Zhu Yuzhen رثة جدًا، بغض النظر عن نظرتك إليها، فهي تبدو مثل Kefu ، وكانت مسيرة Gu Jiefang المهنية متواضعة في هذه السنوات، ولم يشهد الكثير من الازدهار. "
عبوس غو يي قليلاً، وكانت زوجة ابنه على حق، وكان غو جيفانغ على وشك التقاعد، لذلك أصبح فقط رئيس قسم مبتدئ في مصنع النسيج، ولا يزال يعتمد على وجه الرجل العجوز.
المهنة متواضعة، ويبدو أن الجسم لا يعمل بشكل جيد. الشعر الموجود على رأس Gu Jiefang على وشك التساقط، ويجب أن تكون الكلى سيئة. لماذا Zhu Yuzhen مزدهر جدًا؟
"ربما بدون Zhu Yuzhen، يكون Gu Jiefang أسوأ." فكرت غو يي في الحصول على تفسير.
ربما مات Gu Jiefang مبكرًا، وإلا فلا توجد طريقة لشرح سلوك Lin Dani الغريب.
بناءً على خلفية عائلة Gu Jiefang في ذلك الوقت، يمكنه العثور على شخص مناسب في شنغهاي. Zhu Yuzhen، امرأة ريفية، لم تكن لتتقدم أبدًا إلى عتبة عائلة Gu لولا إصرار Lin Dani.
هز تشو تشياو كتفيه قائلاً: "ربما، على أي حال، عمتك غريبة الأطوار وليست شخصًا جيدًا. لقد استخدمت والدتك لتربية ابنها وحفيدها. لو لم تسرب Zhu Yuzhen لسانها، لكانت والدتك ستبقى في الظلام. "
سخرت غو يي وسخرت: "ليس هذا كله خطأ لين داني، على الأقل بالنسبة لغو جيفانغ وإخوته، لين داني أم جيدة، وهي تخطط لهم عندما تموت!"
إنه يفضل أن يكون لديه أم سيئة السمعة ولكنها تحبه بكل الطرق الممكنة، بدلاً من أم تمدح الجميع لكونهم فاضلين وتدين بكل شيء لأمه.
يوافق تشو تشياو كثيرًا على هذا، لين يولان في الواقع ليس جيدًا مثل لين داني.
"لقد قيل كل شيء اليوم، وسوف تفكر والدتك أيضًا في الأمر، وبالتأكيد لن يكون الأمر كما كان من قبل." ارتاح تشو تشياو.
ابتسم غو يي بلا مبالاة وغير الموضوع: "متى ستذهب إلى يويشنغ؟"
إنه لا يريد التحدث عن الأشياء **** بعد الآن، الأمر هكذا، لقد تجاوز سن طلب الحلوى، دعنا نمر بالأمر.
"قالت باي وي إنها ستغادر بعد غد وستقود بنفسها. دعني أخبرك، قيادة باي وي مذهلة!" قال تشو تشياو بحسد.
أكثر ما تحسده هو المرأة التي تقود السيارة بشكل جيد. كما أنها خضعت لاختبار رخصة القيادة في حياتها السابقة، لكنها لم تتمكن من اجتياز الاختبار النظري. وفيما يتعلق بإيماءات شرطي المرور، فهي لا تعتقد أن هناك أي اختلاف، أليست كلها متشابهة؟
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...