الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 341: لا أستطيع ارتداء ملابس لا تصل إلى 0إعدادات"ثمانون زوجة ابن حلوة ووقحة (!
على الرغم من أن قو تشونغ هوا كان غير راضٍ، إلا أنه لم يظهر ذلك على وجهه. كانت قدرته متوسطة، ولم يكن مظهره في غير محله. الشيء الوحيد الذي كان يستطيع أن يفعله بشكل جيد هو اسم والده، لكنه لم يرد أن يكون في مجد الأب، ولم يرد ذلك أيضًا. ولكن لا تجرؤ.
إنه أصغر من Gu Jiefang بأربع سنوات. وعندما ولد كان الرجل العجوز غائبا أيضا. في طفولته كان الرجل العجوز غائبا. ولم يتمكن من العودة إلى منزله طوال العام، وكان مشغولاً بالقتال في الشرق والغرب والشمال والغرب.
عندما كان طفلاً، كان قو تشونغ هوا معجبًا بالرجل العجوز كثيرًا. وكثيراً ما كان يخبر أطفال القرية أن والده كان بطلاً عظيماً، وكان القرويون يعاملونه معاملة حسنة. وبسبب مكانة والده، لم يجرؤ أحد على النظر إليه بازدراء.
ولكن في إحدى الليالي، سمع قو تشونغ هوا صوتًا غريبًا في الغرفة المجاورة. في ذلك الوقت، كان عمره خمس سنوات. وعلى الرغم من أنه لم يكن يستطيع القراءة جيدًا، إلا أن معدل ذكائه لم يكن منخفضًا. كان الأخ الأكبر Gu Jiefang ينام مثل خنزير ميت. خرج Gu Zhonghua من السرير بنفسه. ، بالجوار غرفة والدته لين داني. على مر السنين، ندم قو تشونغ هوا مرات لا تحصى لأنه لم ينهض من السرير في تلك الليلة.
بعض الأشياء تكون أفضل إذا كنت لا تعرف عنها، مثل Gu Jiefang، من الجيد أن تعيش في حالة من الفوضى طوال الوقت.
رأى قو تشونغ هوا البالغ من العمر خمس سنوات والدته المحترمة من خلال صدع الباب، وغو إرنيو، الذي كان وغدًا في القرية، يتدحرج على السرير. كانت الأم الكريمة والثابتة أثناء النهار مثل شخص مختلف في الليل. غثيان.
وفي اليوم التالي، لم يكن مثل أي شيء آخر، ولكن احترامه لأمه ذهب من قلبه. بعد ذلك، كان لدى Gu Zhonghua قلب طيب ووجد أن Gu Erniu يأتي دائمًا في وقت متأخر من الليل، ويغش مع Lin Dani، ويغادر قبل الفجر، Gu Erniu كنت أرغب في البقاء طوال الليل، لكن Lin Dani لم يوافق. فلا عجب أن الزنا بين الاثنين لم يتم اكتشافه لسنوات عديدة.
علاوة على ذلك، سمع قو تشونغ هوا أيضًا سرًا أكثر رعبًا. لم يكن هو ولا الأب البيولوجي لأخيه الأكبر رجلاً عجوزًا، بل كان وغدًا مثل غو إرنيو. هذه الحقيقة جعلت Gu Zhonghua بمثابة ضربة كبيرة. إنها صغيرة، لكنها لا تظهر ذلك على الإطلاق.
لا يزال Gu Zhonghua لا يعرف تجربة حياة Gu Jiefang. لم يتحدث لين داني حتى عن محظية Gu Erniu، ولا يزال Gu Erniu يعتقد أن كلا الأخوين Gu Jiefang هما أبناؤه.
بعد دخول المدينة، تنفس قو تشونغ هوا الصعداء، لكنه لا يزال يعيش في حالة من الذعر، ويشعر بالقلق طوال الوقت من أن تنكشف تجربته الحياتية مع أخيه الأكبر. لم يترك نصف قلبه إلا بعد وفاة لين داني.
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...