الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 361: غو جيانشي البائسةإعداداتهز غو يي رأسه، "من غير المجدي التحدث إلى والدك، لا يمكن لوالدك أن يكون سيد المنزل، لذا لا تتحدث بدون أي شيء."
عبس تشو تشياو. لقد كانت قلقة جدًا الآن لدرجة أنها لم تفكر في الأمر. والدها الجبان لم ينجح حقًا. كان He Jihong مسؤولاً عن الأسرة. لقد أحب هو Jihong ابنتها. بالتأكيد لن يخرج.
"تحدث إلى السيدة العجوز في عائلة هي." جاء غو يي بفكرة.
استمع هو Jihong إلى والدتها. كان الأحفاد وتشو بينغ هم أكثر من تقدرهم السيدة. لم تهتم بحياة Xu Bilian أو موته. إذا أثر Xu Bilian على سمعة عائلة He، فلن يتردد السيدة في التخلي عنها. حفيدة.
في الواقع، Xu Bilian هو الآن الابن المهجور لعائلة He، ولكن طالما أن هذه المرأة أكثر عقلانية قليلاً وتحافظ على سلامتها، فإن عائلة He لا تزال داعمة لها، ومن المؤكد أن عائلة He لن تهتم إذا حدث شيء ما تسوء الأمور، لكن Xu Bilian غبي جدًا. السيدة لن يبقيها متورطة في عائلة هو أبدًا.
أضاءت عيون Chu Qiao، نعم، تبحث عن السيدة. إنه الأكثر فائدة.
"سأذهب للتحدث مع تلك المرأة العجوز غدا." اتخذت Chu Qiao قرارها، لقد أرادت فقط من السيدة هو أن تتقدم وتطرد Xu Bilian من المنزل، وكان عليها أن تراقبها حتى لا تفعل هذا النوع من الفضيحة في قاعة الرقص.
لقد تم حل ذهني، وتشو تشياو في مزاج جيد، وقمت بإعداد أطباق لذيذة في المساء، مثل الدجاج المطهو ببطء بالزيت والشعيرية المطهية بلحم الخنزير. لقد صنعوا جميعًا وعاءًا كبيرًا. أصبح الطقس أكثر برودة، والشعيرية المطهية الساخنة لذيذة. الجسم دافئ.
"من المؤسف أنه لا يمكنك شراء لحم ضأن جيد، وإلا يمكنك إعداد وعاء ساخن من لحم الضأن."
كان تشو تشياو نادمًا بعض الشيء. شنغهاي في الجنوب، ولا يوجد لحم ضأن جيد. أفضل لحم ضأن هو الأغنام العشبية، ولكن النقل الآن غير مريح، ومن المزعج للغاية نقل الأغنام العشبية.
"عندما تكون متفرغًا، سآخذك إلى الأراضي العشبية لتأكل لحم خروف مشويًا، هذا يكفي." قال قو يي بابتسامة.
"هل أكلت؟" سأل تشو تشياو بفضول.
أومأ Gu Ye برأسه قائلاً: "لقد ذهبت إلى الأراضي العشبية للحصول على تدريب خاص من قبل وبقيت لمدة نصف عام."
كانت لهجته حزينة بعض الشيء. على الرغم من أنه كان معتادًا على الحياة الحالية، إلا أنه كان يشعر أحيانًا بالندم قليلاً عندما يفكر في الفريق ب. إذا لم يغير حياته المهنية، كان يجب أن يقاتل جنبًا إلى جنب مع إخوته الآن، أليس كذلك؟
شعر تشو تشياو بذلك، وشعر بالاستياء قليلاً في قلبه. كان الرجل العجوز مرتبكًا حقًا. وحتى لو أراد أن يكون عادلاً، فإنه لم يفعل ذلك بهذه الطريقة. لا عجب أن غو يي كانت تعارض الرجل العجوز دائمًا. مع هذه العقدة الكبيرة، لم ينفصل غو يي عن والده. العلاقة الابناء حقا.
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...