381 : 400

265 12 0
                                    


الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 381: 6 أشباه بشرية لا يمكن التعرف عليهاإعدادات

تجعدت حواجب Chu Peng بشكل أكثر إحكامًا. كان غاضبًا جدًا من والدته لتجاهلها الوضع العام.

إنها مجرد قطعة قمامة، فلماذا تهتم؟

"أنا راحل."

استدار تشو بينغ وغادر، وقال كل ما يريد قوله، ولن يتمكن من فعل أي شيء إذا لم تتمكن والدته من الاستماع.

"دعونا نذهب، اذهبوا جميعا، اتركوني وشأني!"

كان هي جيهونغ غاضبًا ومكروهًا، وصرخ بغضب، وحطم الكأس على طاولة السرير. تدحرج كوب المينا على الأرض، وأسقط بضع قطع من الطلاء الأبيض، وتقلص إلى قطعة كبيرة.

"هل تريد أن تشعر العائلة بأكملها بالحرج مع Xu Bilian؟ ليس لدي أي التزام بمرافقتها لإحراج نفسها، وليس لدي أي التزام بالتسامح مع أي شخص يرغب في احتقارها. أنت مخلص لها، هل فكرت في ذلك؟ أنت ونحن، عندما خنت نفسك، هل فكرت يومًا في عائلتك أو عائلتنا؟

إن الشخص الأناني والغبي مثلها هو أفضل نتيجة الآن. الأرمل العجوز القبيح والفقير هو الأفضل لها. إذا لم تتصالحوا، فاذهبوا إلى الوادي لمرافقتها. قد يعكس ذلك حبك لها بشكل أفضل. أنا لن أوقفك، ولا والدي! "

قال تشو بنغ جملة طويلة في نفس واحد. يجب أن تكون هذه هي المرة الأولى التي يقول فيها الكثير. لقد ذهل هي جيهونغ وحدق في ابنه.

في انطباعي، كان ابني دائمًا قليل الكلام. ولا يقول أكثر من عشر جمل في البيت من الصباح إلى المساء. كل جملة ليست سوى بضع كلمات. نادرا ما يتكلم جمل طويلة. يؤلمها أنبوب الرئة.

"شياوبنغ، أنت... هل دمك بارد؟"

قلب هي جيهونغ ينزف، كيف يمكن أن تكون غير مبالية بابنها الذي عمل بجد لتربيته؟

بالنسبة لأمها، فهي مثل شخص غريب. أبناء الآخرين دافئون ويهتمون بأمهم. تمامًا مثل ابن Chang Jinfeng، فإن Tang Weiguo مراعٍ للغاية. يمكنه إرسال الزهور، تشانغ جين فنغ مريض، كما يعتني تانغ ويغو بالأمر بعناية، ويروي النكات ليجعل والدته سعيدة.

عندما كانت مريضة، كانت شياوبنغ على الأكثر تسكب كوبًا من الماء الساخن، ثم تسألها عما إذا كانت قد تناولت أي دواء، ثم يختفي، ناهيك عن الهدية. ولم تتلقها أبدًا، ولا حتى البطاقة.

"حسنًا، الجو بارد."

رد تشو بنغ بشكل عرضي وغادر الجناح. كان عائداً إلى المنزل ليحزم ملابسه وأدوات النظافة، ويذهب للعيش في منزل الأخت الغبية.

أما والدته فيبدو أنها في حالة معنوية جيدة. يمكنه أن يلعن الناس ويحطم الأشياء. من الواضح أنه لا توجد مشكلة كبيرة. يكفي أن يكون والده في الجوار.

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن