الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 401: رجل كلب مملإعداداتتوصية شعبية:
"لقد أخبرتك أن تمشي أقل، ألم تسمع؟ لا تلعب مع الآخرين في المدرسة، يجب أن تتجاهل كلامي، لا تأكل، كن جائعاً!"
عندما جاء توبيخ Zhang Suqin، شعرت Chu Qiao وكأنها تتحدث عن Xiaobao، لذلك سألت بصوت منخفض، "Xiaobao، هل تلعب Tongtong مع أشخاص آخرين في المدرسة؟"
"إذا كنت لا تلعب، فقط العب معي."
أجاب Xiaobao بمرح، وأخذ قطعة من لحم البط وقال: "Tongtong لا يحب اللعب مع الآخرين، معي فقط."
ارتفع صوت البكاء في المنزل المجاور، وكان هناك أيضًا توبيخ تشانغ سو تشين، "ابكي، ابكي، سوف تموت، ابكِ مرة أخرى وسأرسلك لتعيش في الريف!"
"لا...أنا لا ألعب مع شياوباو بعد الآن..."
جاءت صرخة Tongtong المتظلمة، وكان بإمكان Chu Qiao سماعها بوضوح، ولم تشعر بالخطأ، وكان هذا الاعتلال العصبي يستهدف Xiaobao عمدًا.
آنسة!
هل هذه المرأة تتظاهر بأنها تافهة؟
كانت شكاوى وتظلمات البالغين تتعلق بما يفعله الأطفال، لكن تشو تشياو كانت لا تزال غاضبة، ووضعت عيدان تناول الطعام وكانت على وشك الذهاب إلى النظرية، وكانت غاضبة جدًا لدرجة أنها تم توبيخها بصوت عالٍ، كان الأمر واضحًا أنها كانت توبخها.
"ما مشكلتك؟" قضم غو يي لحم البط حتى امتلأ فمه بالزيت. لم يفهم تمامًا سبب غضب زوجته.
لقد سمع أيضًا توبيخ Zhang Suqin، لكنه لم يأخذ الأمر على محمل الجد. إذا لم يلعب فلن يلعب، ولن يخسر قطعة لحم. علاوة على ذلك، كان شياوباو يحظى بشعبية كبيرة في المدرسة.
لم يشعر Xiaobao بعدم الارتياح الشديد. لم يكن أصدقاؤه الصغار تونغتونغ فقط. بما أن والدة تونغتونغ لم تسمح لهم باللعب، دعونا لا نلعب. لقد لعب مع الآخرين.
"ألم تسمع ذلك؟ لقد وبخني هذا المجنون عمدًا، لمجرد أن تونغتونغ لعب مع شياوباو، لقد جعلني ذلك غاضبًا، وسأوبخني!"
كلما فكرت تشو تشياو في الأمر، زادت غضبها، واشتعلت النيران في قلبها، ولكن عندما رأت غو يي وتشو بينغ بتعبيراتهما الهادئة، أصبحت أكثر غضبًا، كيف يمكن أن تكون الوحيدة الغاضبة، هذه لن يشارك الناس العدو؟
"ألست غاضبة؟ ذلك الرجل المجنون يوبخني، ألم تسمعي؟" سأل تشو تشياو من خلال أسنانه.
لقد تعرضت للتنمر حتى النهاية عندما أكلت شيئًا بلا ضمير، وتناولت الأطباق التي أعدتها، ولم تستجب حتى على الإطلاق، فغضبت.
كانت عيون غو يي فارغة قليلاً، كما فعل داباو وشياوباو. كان تشو بينغ كسولًا جدًا بحيث لا يستطيع التحدث، وأخفض رأسه للتركيز على أكل لحم البط. لقد شعر أن الأخت الغبية أصبحت أصغر فأصغر، والشيء الأكثر منطقية الذي يجب على الرجال فعله في حرب النساء هو الابتعاد.
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...