الفصل الثامن

216 27 6
                                    

وصلت ساكورا إلى المطعم ووجدت نفسها في جدال حاد بين إينو وساسكي. عبست عندما سمعت صراخ الشقراء.

"كيف تجرؤ على إلغاء الحجز ؟ أصابك الجنون ؟"

"اخفضِ صوتك ياماناكا"

"ساسكي، لا تجعلني أقتلك هل فقدت عقلك ؟! كيف استطعت؟"

كانت ساكورا مشلولة وهي تراقب المشهد، ولا تعرف ما إذا كان عليها أن تقلق أم تتجاهله فحسب وانتهى بها الأمر بلفت انتباه كل منهما.

"ساكورا، هل تصدقين أن ساسكي ألغى حجز عميل ليحصل عليه لنفسه ؟"

لم تكن تعرف ماذا تقول. وأعربت عن أسفها لأنها وقفت هناك تستمع.

"هذا ليس شيئا كبيرا، وعدت العميل بأنني سأعطيه خصمًا" ، قال ذلك وهو يعقد ذراعيه.

ت"خفيض ؟! وهل هذا يكفي ؟ علينا أن نحترم عملائنا"

" لا أعتقد أن ناروتو سيحب ذلك" تمتمت ساكورا.

" لا تخبريه !  .. هارونو، ياماناكا سأعطيكما مكافأة إذا أبقيتما فمكم مغلقًا."

" اللعنة" تذمرت إينو. "فلتكن مكافأة لطيفة. ولا تفعل ذلك مرة أخرى أبدا"

ابتسمت ساكورا"  أنت لم تأخذ هاتفها. هل تريد الرقم ؟"

"نعم ! أنا ... كنت سأقلها من العنوان الذي تركته. ولم نتفق حتى على أي شيء"

" سأرسل لك تفاصيل الاتصال ويمكنك التحدث. ولا تقلق، لن أقول أي شيء لأي شخص . لا تحتاج أن تعطيني مكافأة"

" انظرِ إلى مثال الموظف المخلص. تعلمِ منها ياماناكا"

" اجل، اجل " قالت الشقراء وهي تغادر.

" شكرا لك ساكورا "

" إذا جعلت صديقتي سعيدة، سأكون راضية" ابتسمت "إذا آذيتها سأقتلك." أصبحت لهجتها حزينة وأومأ ساسكي برأسه.

.
.

في المطبخ كيبا سخر من شيكامارو بينما ضحك الآخرون

" آه، ساكورا،  كاد هذا الرجل المسكين أن يموت عندما بدأت تن تن بالرقص مع رجل آخر . الغيرة قضمت قلبه " علق كيبا ساخرا.

" لم يحدث هذا" اعترض شيكمارو.

" نعم، حدث" تمتم جارا بابتسامة ساخرة .

"أفضلك عندما تصمت." أدار شيكامارو عينيه.

"أنت تصنع مشكلة كبيرة من لا شيء."قالت تينتن "لقد كانت مجرد رقصة وليس هناك سبب للغيرة"

ضحكت ساكورا على الوضع. عندما وصل ناروتو، تجنبت النظر إليه، وسلمت عليه بأدب.

"صباح الخير يا رئيس"

"صباح الخير" أعطى نصف ابتسامة.

الحقيقة هي أنه شعر بقلبه يغرق عندما رآها. أراد أن يبتسم ابتسامة دافئة وأن يسمعها تنادي باسمه ثم تحمر خجلاً وتحاول تصحيح نفسها . لم يكن لديه الوقت للتفكير، حيث كانوا يتحدثون.

حب وكتب وبهارات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن