الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 426: من عادتك أن تغضب أكثر فأكثرإعداداتتوصية شعبية:
كان Chu Qiao متشككًا، وذهب ليسأل Xuan Hongxia بعد تناول الطعام. إذا وافق حقًا، فسيسمح للأخ جو بالبقاء لبضعة أيام أخرى.
بعد تناول الطعام، ذهب Chu Qiao إلى منزل Xuan Hongxia، وكان Chu Peng جالسًا على الأرض يقرأ كتابًا، وكان عشاء عائلة Shou متأخرًا دائمًا، لأن والد Shou Honghai خرج من العمل متأخرًا، وفي هذه المرحلة يجب أن يكون Shou Honghai لا يزال يلعب كرة السلة في الخارج. لذا، إذا لم تتمكن الأخت الغبية من لمس شو هونغهاي، فلن تكون قادرة على المساعدة.
من المؤكد أن تشو بينغ سمع قريبًا صوت تشو تشياو: "الأخت هونغشيا، قال شياو بنغ إنه يريد تدريس شو هونغهاي في الرياضيات والكيمياء الفيزيائية، هل هذا صحيح؟"
كانت Xuan Hongxia لا تزال تطبخ، وقد أذهلت للحظة، وابتسمت على الفور بشكل مشرق، "شكرًا لك Xiaopeng، أنا أموت من القلق، إذا كان مدرسو Xiaopeng الخاصين بك، فربما يتمكن Honghai الخاص بي من الحصول على بضع نقاط إضافية في الاختبار."
أخذت الأولى زمام المبادرة لمساعدة ابنها غير المرضي في واجباته المدرسية. لم تستطع أن تطلب ذلك. ضحكت Xuan Hongxia بشدة لدرجة أن فمها لم يتمكن من الإغلاق. رأت الابن الغبي الذي كان يتعرق بغزارة وعاد بكرة السلة، وصرخت على الفور: "أيها البحر الأحمر، تعال إلى هنا، لا تخرج للعب في هذه الأيام القليلة، سوف يساعدك شياو بنغ في أداء واجباتك المدرسية، وسوف تفعل ذلك". ادرس بجد من أجل والدتي، إذا لم تدرس جيدًا، فلن يكون لديك أي أموال لليلة رأس السنة الجديدة، وسوف تقاطع هراءك!"
سمع Shou Honghai، الذي فاز للتو في مباراة كرة وعاد إلى المنزل مليئًا بالفرح، الأخبار السيئة التي تفيد بأنه تخلى بالفعل عن امتحان القبول في الكلية وكان سيخرج للعثور على وظيفة بعد تخرجه من المدرسة الثانوية. ؟
"أمي، أنا..."
أراد Shou Honghai الدفاع عن بضع كلمات، لكنه أذهل من عيون Xuan Hongxia الباردة، وابتسم على الفور، ووافق بطاعة، "أوه، لن أخرج للعب."
"حسنًا، ادرس بجد، أمي لا تتوقع منك أن تلتحق بجامعة جيدة، يمكنك الذهاب إلى مدرسة ثانوية فنية!"
قالت Xuan Hongxia بجدية إنها لا تريد أن يقوم ابنها بعمل بدني في ورشة العمل مثلهم في المستقبل. سيكون من الجميل الجلوس في المكتب، وسيكون لائقًا ونظيفًا ومريحًا. كان العمل في الورشة قذرًا ومتعبًا. لم يتمكن ابني من الاستماع، واعتقد أنها مزعجة للغاية.
للأسف، هذا الطفل لم يتحمل المشقة أبدًا، وسيعرف عندما يدخل المجتمع لاحقًا.
ارتعش شو هونغهاي زوايا فمه، ولم يستطع أن يتحمل إخبار والدته أنه مع درجاته، لم يتمكن حتى من الوصول إلى عتبة المدرسة الثانوية. فكرت والدته كثيرا.
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...