441 : 460

215 12 0
                                    


الثمانينات: زوجة الابن حلوة ووقحة الفصل 441: ما علاقة النوم المتأخر بخدمة الوطن بإخلاص؟إعدادات

لا يزال Chu Qiao نائمًا في السرير. عادة ما يذهب داباو وشياوباو إلى المدرسة ويتناولان وجبة الإفطار. تستيقظ مبكرًا وتنام متأخرًا في عطلات نهاية الأسبوع. والآن بعد أن كانت في إجازة، تنام حتى الساعة الثامنة أو التاسعة صباحًا. الحرارة البرية للأطفال لتناول الطعام.

ومع ذلك، استيقظت على صوت المفرقعات النارية. صوت المفرقعات النارية الذي يصم الآذان في الفناء جعلها غير قادرة على النوم. وكان آخرون يطلقون الألعاب النارية أيضًا. الآن لا توجد قاعدة ضد الألعاب النارية والمفرقعات النارية.

"هل تريد تناول وجبة الإفطار؟"

همست غو يي في أذنها، كان جسدها باردًا وكبيرًا في السن، وقام لين يولان بطهي الزلابية، وجاء واتصل بزوجة ابنه لتناول الإفطار.

"لا تأكل، ابتعد عني، سوف تتجمد حتى الموت."

انكمش تشو تشياو في اللحاف، ولفه بإحكام دون ترك أي فجوات، وأعطى غو يي مؤخرة رأسه، كسولًا جدًا بحيث لا يستطيع الاهتمام به. في هذا الطقس، لا تستطيع الانتظار حتى تبقى تحت اللحاف 24 ساعة في اليوم، ولا تحتاج إلى تناول الطعام، فقط التبول. لم أستطع التراجع، كان علي النهوض للذهاب إلى المرحاض.

لو كان بإمكاني فقط اختراع قطعة أثرية يمكنها الذهاب إلى المرحاض دون النهوض من السرير.

ضحكت غو يي، ووضعت بشكل خبيث اليد التي صنعت رجل الثلج في اللحاف. بعد فترة من الوقت، ارتد تشو تشياو مثل الضفدع، وصفع الرجل بصفعة، دون أن تبقى لديه أي قوة. .

"ابق بعيدا، إذا أزعجتني مرة أخرى، فسوف أرميها على شجرة حتى تتجمد لمدة يوم!"

كانت تشو تشياو غاضبة للغاية لدرجة أنها تمكنت من تجميع القليل من الحرارة، وتركت هذا الرجل السيئ يتجمد. ألا تعلم أنها أكثر ما تخاف من البرد في الشتاء؟

كان الرجل الكلب غاضبًا منها.

لمس غو يي النصف المخدر من كتفه، وأصبحت قوة زوجة ابنه أقوى وأقوى، تمامًا مثل دالي.

عندما رأت أن مظهر تشو تشياو المزعج لا يزال جميلًا جدًا، لم تستطع غو يي إلا أن تضحك، واقتربت من فضلك، "سأملأك بزجاجة ماء ساخن؟"

"همف!"

أدار تشو تشياو عينيه ولم يتحدث، لكنه قام بتقوس زجاجة الماء الساخن البارد خارج اللحاف، بحيث كان لهذا الرجل الكلب بعض البصر.

قبل غو يي وجه زوجة ابنه بسرعة، وقبل أن يوبخها تشو تشياو، اندفع خارج الباب، وبصق تشو تشياو على اللحاف، ورفعت زاوية فمه، وكان رجل الكلب مزعجًا.

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن