461 : 480

210 10 0
                                    


الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 461: حظًا موفقًاإعدادات

في صباح اليوم التالي، استيقظ تشو تشياو. انها لم تنم جيدا الليلة الماضية. كانت هذه هي المرة الأولى التي تفتح فيها متجرًا منذ عامين. كانت متحمسة للغاية لدرجة أنها لم تستطع النوم. استيقظت قبل الفجر واستلقيت على السرير في حالة ذهول.

بعد إعداد الإفطار، أسرع تشو تشياو إلى المتجر. طلبت Gu Ye أيضًا المساعدة، لكنها لم تسمح بذلك. كان هناك نساء في المتجر. لم يستطع غو يي، الرجل الكبير، المساعدة.

كان Dang Xiaojie ومساعدو المتجر الآخرون يرتدون الزي الرسمي الذي صنعه Lin Baiwei لهم. لقد بدوا مثل زي الممرضات، لكنهم كانوا ورديين وأنيقين للغاية.

"هناك الكثير من الضيوف اليوم، يجب أن تبتهج ولا تفقد السلسلة، وإلا فلا تلومني لكوني وقحًا!"

كان Chu Qiao صارمًا وقام بتطعيم هؤلاء الموظفين. في اليوم الأول من الافتتاح، يجب أن تترك انطباعًا جيدًا لدى الضيوف، ويجب أن تكون الكلمة الشفهية ثابتة. السيدات في شنغهاي، عندما يذكرن الجمال، يجب أن يفكرن في متجرها.

"لا تقلق يا رئيس!"

ووعد الموظفون بصوت عالٍ، ويبدو أنهم متحمسون ويتطلعون إلى ذلك. بعد الافتتاح، يمكنهم الحصول على راتب عمولة. وطالما أن هناك المزيد من العملاء الذين يتم خدمتهم، فإن الراتب سيزيد.

الساعة 8:30 فتح المتجر. كان اسم المحل صالون مدام يا للتجميل. لقد كان اسمًا شائعًا، لكنه كان يتماشى مع متجر مستحضرات التجميل وكان مناسبًا جدًا لهذه المناسبة.

في الساعة التاسعة صباحا، جاء الضيوف واحدا تلو الآخر. وصل تشانغ جين فنغ أولا. أحضرت معها سبع أو ثماني زوجات. بدت وكأنها زوجة غنية. نصف الزوجات الثماني كن يرتدين معاطف المنك.

الفستان الشائع بشكل خاص في هذا الوقت هو معطف المنك في الأعلى وتنورة طويلة في الأسفل والأحذية الجلدية. هذا هو رمز للثروة والمكانة. لدى Chang Jinfeng العديد من معاطف المنك التي يرتديها كل يوم.

استقبلتها Chu Qiao بحرارة، وقدمها Chang Jinfeng إلى هؤلاء الزوجات، اللاتي التقت بهن جميعًا بعد انضمامهن إلى دائرة الزوجات. لديهم الأوراق النقدية والحالة والحالة. الأمر الأكثر إثارة للقلق كل يوم هو التجاعيد الموجودة على وجوههم والشعر الموجود على رؤوسهم. المزيد والمزيد من الشعر الأبيض.

"الزعيم تشو شاب حقًا، مثل الزهرة.

كانت المتحدثة امرأة في الأربعينيات من عمرها، ترتدي معطف فرو المنك الأبيض، أنيقة وفاخرة، بلكنة محلية، كما قدم تشانغ جين فنغ للتو، هذه هي السيدة ليو، التي جاءت لتطلب كريم تبييض.

كانت أيضًا السيدة ليو هي التي قدمت تشانغ جين فنغ إلى دائرة الزوجة تلك، وكانت لديها علاقة جيدة مع تشانغ جين فنغ.

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن