الثمانينات: زوجة الابن حلوة ووقحة الفصل 481: جروان أسودان وفول الصوياإعداداتمسح تشو تشياو دموعه من ابتسامته وأقنعه: "لا تتعلم من أخيك غو، فقط قم ببيع الآلة وفقًا لأفكارك الخاصة."
فم غو يي أحلى من العسل، ويمكنه ملاحظة كلماته. إنه وسيم، وعمته تحب ذلك. وقال أن العمة يجب أن تكون سعيدة لسماع ذلك. Qian Liujin قديم الطراز بعض الشيء. حلو، تشير التقديرات إلى أنه كان عنيدًا عندما قال ذلك، ومن الطبيعي أن تشعر العمة أنه لم يكن مرتاحًا.
وهذا هو الفرق بين عرض المشتري وعرض البائع.
"يا!"
أومأ Qian Liujin برأسه، واستمع إلى أخت زوجته، ولم يعد يستمع إلى Brother Gu.
لم يستطع غو يي إلا أن يصفعه مرة أخرى ويعلمه درسًا: "لا يمكنك تعلم الأشياء الجاهزة، أيها الأحمق!"
من السهل عليه أن يفعل ذلك بهذه الطريقة، لكن هذا الصبي الغبي الذي يبلغ وزنه ستة جنيهات قد لا يكون مناسبًا لبيع الأدوات الآلية. دعونا نلتزم بها لمدة نصف عام، أو نذهب إلى ورشة العمل للعمل إذا لم تنجح.
أثناء نومه في المنزل الجديد في تلك الليلة، كان تشو تشياو يعاني من الأرق، ويتقلب ويتقلب، وغير قادر على النوم.
لم يتمكن غو يي من النوم أيضًا، وكان يفكر في ستة جينات من المال.
"Qiaoqiao، لماذا لا أسمح لـ Liu Jin بالذهاب إلى ورشة العمل للعمل؟ قد لا يكون مناسبًا للمبيعات." كان غو يي مرتبكًا جدًا. لقد كان يأمل حقًا أن يتمتع إخوته بحياة جيدة.
لكن Qian Liujin صادق جدًا، ولا يعرف كيفية التعامل مع الأمر. قد لا تكون مهنة المبيعات هذه مناسبة.
"انتظر لفترة أطول قليلا، إنهما شهرين فقط، لا تتسرعا في التوصل إلى نتيجة." نصح تشو تشياو.
لا تزال تثق في Qian Liujin. مهنة المبيعات عميقة جدًا، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لبائع جيد هو الإخلاص. يتمتع Qian Liujin بهذه الجودة الجيدة. هذا الطفل لن يكذب ويتمتع بقلب طيب. لا يزال Chu Qiao متحمسًا للغاية، ويثق به.
ليس من الضروري أن تكون متسترًا وماكرًا في بيع الأدوات الآلية، فالإخلاص والمنتجات الجيدة أكثر أهمية.
"حسنا، استمع إليك."
قرر Gu Ye الانتظار والاستماع إلى زوجة ابنه.
مع عدم وجود أي تشابك في قلبه، بدأ غو يي يفكر في أشياء أخرى. وبطبيعة الحال، كان عليه أن يحتفل عندما انتقل إلى منزل جديد. لم يتمكن من النوم على أي حال، لذلك قد يفعل شيئًا آخر.
"تشياو تشياو...ما زال الوقت مبكرًا..."
استدار غو يي وثبت الرجل تحته، وأخيراً تمكن من العمل بكل إخلاص، ولم يعد بحاجة إلى القلق بشأن إيقاظ اللقيطين.
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...