501 : 520

165 10 0
                                    


الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 501: دستور خصبإعدادات

تذكروا [جديد] لثانية واحدة،! "حتى لو كان عمر الرجال 80 عامًا، فإنهم يحبون الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا، والفتيات في عائلتك لسن فقط فتيات يبلغن من العمر 18 أو 19 عامًا". سخرت زوجة أخرى. . .

"أليس هو نفسه في منزلك؟"

سخرت الزوجتان من بعضهما البعض، ولكن تنهدت كل منهما بعد فترة وجيزة. لم تضحك آه دا على إير إير، فقد تعاطف كلاهما مع بعضهما البعض.

قال أحدهم: "السيدة ليانغ لديها ابن بجانبها، حتى لو لم يكن لها مكانة، فإن وضعها لا يزال مستقرًا".

بعد كل شيء، لديه ابن. على الرغم من أن بوس ليانغ كبير في السن، إلا أنه لم يتزوج قط. Liang Taisheng لديه الابن الوحيد، والأخ الأصغر لـ Boss Liang لديه ابنة. لذلك، ابن Liang Taisheng هو الوحيد من الجيل الثالث لعائلة Liang. ورثة.

أومأت العديد من الزوجات الأخريات بالموافقة. مع وجود ابنهم بجانبهم، لا داعي للقلق حقًا.

سخرت السيدة ليو وقالت بسخرية: "ماذا لو كان لدي ابن؟ هذا الابن لا يعرف والدتها، ولم تأكل حتى قطرة واحدة منها بعد ولادته، فأخذها إلى السيدة العجوز ؟"

غيرت العديد من الزوجات وجوههن وبدا مدروسات.

كلمات السيدة ليو معقولة جدًا. صحيح أن شنغن لم تقم بتربيتها، لذا يبدو أن السيدة ليانغ في وضع سيء للغاية الآن.

"لقد قلت، هل ستغير السيدة ليانغ الناس؟" سأل أحدهم بصوت منخفض.

كانت الزوجات تشمت بهذه المحنة، وتتمنى أن يتم استبدال الرئيس ليانغ، حتى لا يضطرن بعد الآن إلى إرضاء المرأة.

"السيدة ليو، هل تعتقدين أنك ستتغيرين؟"

"لا أعرف، الأمر متروك للزعيم ليانغ ليكون له الكلمة الأخيرة."

رفضت السيدة ليو التحدث، وسحبت تشو تشياو لرؤية اللوحة.

"شياو تشو، الرجاء مساعدتي في التوصية ببعض الصور."

"الأخت ليو، إذا كنت تعيش في منزل جديد، فمن الأنسب وضع بعض لوحات المناظر الطبيعية. هذه الصور جيدة جدًا. يتم وضع هذه الصور الكبيرة في غرفة المعيشة وغرفة النوم، ويتم وضع الصور الأصغر في الممر. "في غرفة والد زوجك، أعتقد أنه من الأفضل عدم تعليق اللوحات الغربية. الآن، يفضل كبار السن اللوحات الاحتفالية، ومن الأفضل تعليق بعض لوحات الفاوانيا الصينية، سيحبها كبار السن بالتأكيد. " اقترح تشو تشياو.

ضحكت السيدة ليو، "أهل زوجي لا يحبون المدينة. جميعهم يعيشون في الريف ولا يأتون ذهابًا وإيابًا طوال العام. نذهب جميعًا إلى الريف لمرافقتهم خلال المهرجانات."

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن