الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 541: يجب على النساء أن يكن لطيفات مع أنفسهنإعدادات"شكرا لك يا آنسة ليو."
لم تتمكن Chu Qiao من الحصول على ما أرادت، وبالتأكيد لم تتمكن من التعامل مع الأوراق النقدية. جميع الضيوف الليلة كانوا من رعاتها، ويمكن للرجال شراء أدوية نمو الشعر. لقد جرفت للتو ورأت عدة رؤوس صلعاء.
المرأة هي المالك الذهبي لصالون التجميل، وقد كسبت الكثير من المال من خلال حمل بعض بطاقات VIP.
"السيدة وانغ، السيدة شو، السيدة تشانغ..."
قدمتهم السيدة ليو بجانب بعضهم البعض. وكان بعضهم من المناطق الداخلية، لكن السيدة وانغ كانت من جانب جانجتشينج. لقد تحدثت بلغة الماندرين البلاستيكية في جانجتشينج. كان من الصعب جدًا التحدث، وكان تشو تشياو يكافح أيضًا للاستماع.
"مرحبا يا أخوات."
استقبل تشو تشياو العديد من الزوجات بابتسامة، ليست متواضعة ولا متعجرفة. ورغم أنها ليست ثرية مثل هؤلاء الأشخاص، إلا أنها صغيرة في السن ومن المؤكد أنها ستكون أغنى منهم في المستقبل.
كانت السيدة وانغ في أوائل الأربعينيات من عمرها وكانت تتمتع بمزاج جيد جدًا. وكانت بارزة بشكل خاص بين هؤلاء الزوجات. يبدو أن لديها اهتمامًا كبيرًا بـ Chu Qiao. .
"هناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في مدينة شنغهاي. إذا أرادت الأخت وانغ اللعب، فيمكنني أن أكون مرشدًا سياحيًا، لكنني لا أعتقد أنني أستطيع إنهاء الجولة في يوم أو يومين. أسبوع على الأقل يكفي. للتحضير." "وقال تشو تشياو بابتسامة.
السيدة وانغ هي من مواليد مدينة هونغ كونغ، وهي تعرف كل شيء هناك. لدى Chu Qiao النية في إقامة علاقة جيدة مع السيدة Wang والاستفسار عن الأشياء هناك في مدينة هونغ كونغ.
"هل سيكون الأمر مزعجًا للغاية بالنسبة لشياو تشو؟" كانت السيدة وانغ محرجة بعض الشيء.
"لا مشكلة، أنا حر على أي حال، شاهد وقت الأخت وانغ، فقط اتصل بي."
"أنا مرحب بي، سأتصل بك عندما يحين الوقت. لقد أردت أن آتي وألعب لفترة طويلة. لأقول لك الحقيقة، مسقط رأسي أيضًا من مدينة شنغهاي، لكنني ولدت في هونغ كونغ. المدينة. والدي من شنغهاي."
شرحت وانغ تاي تجربتها الحياتية بإيجاز. خلال الحرب، ذهب والداها إلى مدينة هونغ كونغ، حيث ولدت وترعرعت، لكنها سمعت والديها يذكران مسقط رأسها منذ أن كانت طفلة، وأرادت أيضًا العودة إلى مسقط رأسها لترى.
"من المؤسف أن والدي لم يتمكنا قط من تحقيق رغباتهما."
كانت نبرة وانغ تاي حزينة، لكنها ابتسمت بسرعة: "لا يمكنهم المجيء إلى هنا، سألقي نظرة على مسقط رأسهم من أجلهم، ثم التقط المزيد من الصور وأخذها مرة أخرى لأريهم".
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...