561 : 584

149 9 0
                                    



الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 561: ولدت أمي بسهولة مثل وضع بيضةإعدادات

"الآن لم يعد السلطعون الذي يسبح سمينًا، وسيكون لذيذًا في أغسطس."

الآنسة تشي نادمة قليلاً. تحب الطعام كثيراً، وتحب جميع أنواع الطعام، لكن للأسف لا تستطيع طهيه.

ابتسم تشو تشياو، وكان فمه محرجا للغاية.

"هل يمكن أن يعمل كعك الأرز المقلي مع سرطان البحر؟"

"حسنًا، ضعي المزيد من الثوم المفروم وصلصة الصويا." طلبت الآنسة تشي، المزيد من الثوم المفروم سيكون عطرًا.

ذهبت Chu Qiao إلى المطبخ للقيام بعملها. كانت الآنسة تشي مملة للجلوس بمفردها، لذا وقفت عند باب المطبخ وتحدثت معها. رأت حركات تشو تشياو السريعة، السلطعون الذي يسبح بأسنانه ومخالبه، وكانت مطيعة جدًا في يديها. ينظف.

"أنت تطبخ جيدًا حقًا."

تشعر الآنسة تشي بحسد شديد، ولن تتعلم الطبخ أبدًا في حياتها.

"ربما تكون موهبتي في الطبخ أفضل؟"

تجمدت تشو تشياو لبعض الوقت، عرفت العقدة في قلب الآنسة سيفن، قالت ذلك عن قصد، مما جعل الآنسة سيفن توبخها دائمًا لكونها غبية.

اختنقت الآنسة تشي ونظرت إليها بغضب، متأكدة من أن تشو تشياو كان يتباهى.

رن جرس الباب بسرعة كبيرة، وذهبت الآنسة تشي لتفتح الباب. كانت نيو تاوهوا، التي لم تكن هنا لفترة طويلة، مع كيس كبير من المأكولات البحرية في يدها.

"يا معلم، المأكولات البحرية من تشوشان التي أحضرها ليانغ العجوز طازجة وكبيرة."

رفع نيو تاوهوا الحقيبة بشكل واضح. كان هناك أخطبوط بعرض كف اليد، ومتذمر أصفر بري، وسرطان البحر، وما إلى ذلك. لقد كان طازجًا حقًا. لم تستطع الآنسة تشي المساعدة في البلع.

"Qiaoqiao تطبخ في المطبخ، دعها تطبخ أكثر وتأكل معًا."

"هذا جيد، طبخ Chu Qiao لذيذ، على أي حال، Lao Liang لا يتناول الغداء في المنزل."

وافقت نيو تاوهوا بسهولة، تمامًا كما كان لديها بعض الأسئلة لطرحها على الآنسة تشي.

كان الغداء غنيًا جدًا، كعك الأرز المقلي مع سرطان البحر، وشعر الشعر المطهو ​​على البخار، والنعاب الأصفر المطهو ​​ببطء، والخضروات المقلية. طبخ تشو تشياو بعض الأرز، وجلس الثلاثة لتناول الطعام.

كانت الآنسة تشي تتمتع بشهية كبيرة وأكلت الكثير من كعك الأرز، مثل كعك الأرز المقلي مع سرطان البحر السباحة، وتم أكل كعك الأرز. نضارة السرطان كانت على كعك الأرز.

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن