585 : 600

124 10 0
                                    



الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 585: المال كلي القدرةإعدادات

أراد تانغ ويغو في الأصل الدراسة في الخارج، وكان والده يخطط أيضًا للقيام بذلك، لكن والدته أخبرت جدته أن الأجانب جميعًا يأكلون اللحوم النيئة، وبعض الناس يدخنون السجائر، لذلك كانت جدته قلقة ورفضت بشدة السماح له بالسفر إلى الخارج. لكن والده لم يستطع المقاومة، وكان عليه أن يوافق.

لا يهتم بنفسه. من الجيد السفر إلى الخارج لالتقاط فتيات أجنبيات. من الجيد أيضًا البقاء في المنزل واللعب مع الأصدقاء. والأهم من ذلك أنه لا يزال يريد انتظار طلاق Gu Ye ويصبح صهر Dapeng.

لذلك فكر والده في خدعة، خدعة ستجعله يذهب إلى أسرة تشينغ.

نظر إليه تشو بينغ وقال ببرود: "ذهب والدك إلى شيجيانغ لشراء منزل؟"

"دابنغ، كيف خمنت ذلك؟ هل قالها العم غو؟" سأل تانغ ويغو بابتسامة.

يجب أن يكون العم غو يي على علم بذهاب والده إلى شيجيانغ لشراء منزل.

دحرج تشو بنغ عينيه وكان كسولًا جدًا بحيث لم يتمكن من الشرح. يمكن تخمين مثل هذا الشيء البسيط دون الحاجة إلى استخدام عقله. بقدر ما يتعلق الأمر بنتائج Tang Weiguo، هناك طريقة واحدة فقط للذهاب إلى جامعة Qing. باستخدام اختبار تسجيل الطلاب في غرب شينجيانغ، يستخدم العديد من الأشخاص هذه الطريقة للاستفادة من الوضع. .

أوراق امتحان القبول بالجامعات الوطنية هي نفسها، لكن درجات القبول مختلفة. النتيجة في شيجيانغ هي الأدنى. سيقوم العديد من الطلاب الداخليين بنقل وضعهم الطلابي إلى شيجيانغ، وقد لا يتمكنون حتى من اجتياز امتحان القبول بالجامعة. بعد الذهاب إلى شيجيانغ، يمكنهم الالتحاق بجامعة كبرى.

"حتى لو ذهبت درجاتك إلى غرب شينجيانغ، فلن تتمكن من الوصول إلى تشينغدا." " ذكر تشو بنغ ببرود . .

"لا بأس، قرأت ما يكفي على نفقتي الخاصة."

ضحك تانغ وي قوه. كان لديه وعي ذاتي. لم يكن لديه ما يكفي من النقاط لتعويض الأوراق النقدية. على أية حال، لم يكن والده سيئًا فيما يتعلق بالمال، وكان هو الشتل الوحيد.

كان تعبير تشو بنغ غير مبال، لكنه لم يشعر أنه غير عادل. كان العالم غير عادل بطبيعته. على الرغم من أن درجات Tang Weiguo لم تكن جيدة، إلا أنه سوف يتجسد من جديد. كان لديه أب ثري، لذلك لم يكن بحاجة إلى أن يكون حسودًا أو غير متوازن.

إذا فشلت في التناسخ بشكل جيد، فاعمل بجد واجتهد بنفسك، وعندها سيتمكن أحفادك من الاستمتاع بما قمت ببنائه. إذا كنت لا تعرف كيفية التناسخ ولا تعمل بجد، فستكون مجرد نقطة انطلاق، وسينظر الآخرون إلى أحفادك بازدراء.

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن