601 : 620

156 10 0
                                    


إنجليزي» » الفصل 601: أنت الأجنبيالثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 601: أنت الأجنبيةإعدادات

أحدث موقع على شبكة الإنترنت: هز Chu Yuanzhi رأسه وخرج للعثور على شخص ما. لم يفكر في الحمل على الإطلاق. بعد كل شيء، كان مجرد طبيب دجال، وكان عقله الآن ممتلئًا بفرحة قبول ابنه في جامعة تشينغدا، ولم يكن لديه وقت للتفكير في أشياء أخرى.

كان الطابق السفلي مفعمًا بالحيوية للغاية. كان تشو يوانزي وآخرون يتحدثون. كان الأشخاص في مصنع الأدوات الآلية مرتفعين بشكل أساسي، ولم يكن عمل الورشة مرتفعًا جدًا.

"دكتور تشو، تهانينا، يعتبرك مصنع الأدوات الآلية الخاص بنا أفضل ثروة، وسيكسب صهرك المال، وسيتم قبول ابنك في جامعة تشينغدا، وسيكون المستقبل مشرقًا، من لا يحسدك! "

"في كل مكان، الجميع سعداء، الجميع محظوظون." استقبله Chu Yuanzhi بتواضع.

"هل سيفتح دكتور تشو بالتأكيد حانة؟ سأذهب لأطلب بعض السعادة إذن. سيخضع ابني الأكبر لامتحان القبول في الكلية العام المقبل."

"ابنتي في السنة الأولى من المدرسة الثانوية، وهي أيضًا تشجع البطل قليلاً."

كان الجميع يتدافعون للذهاب إلى نبيذ الزفاف. كان Chu Yuanzhi مبتهجًا بالفرح، مع نسيم الربيع الذي لا يمكن إيقافه على وجهه. وبعد سنوات عديدة من الاختناق، رفع حاجبيه أخيرا.

جاءت هذه الأصوات إلى المنزل من النافذة، وكانت تشو تشياو أيضًا سعيدة جدًا، وتم قبول شقيقها الأصغر في جامعة تشينغدا، وكان وجهها كأخت أكبر مشرقًا أيضًا.

بالنظر إلى بطنها المسطح، لم يكن بوسع تشو تشياو إلا أن تدوم ثمانية عشر عامًا، لا، بعد تسعة عشر عامًا، قد يكون لطفلتها هذا اليوم أيضًا. .

نفخة!

لم يستطع تشو تشياو إلا أن يضحك بصوت عالٍ. يبدو أن الأصوات المروجة في الطابق السفلي تخبرها أنهم يمدحون أطفالها.

قطع رنين الهاتف السريع حلمها الجميل. وقف تشو تشياو ببطء. بمجرد أن ردت على الهاتف، سمعت هي جيهونغ وهو يصر بأسنانها، "دع Xiaopeng يرد على الهاتف".

بعد امتحان القبول بالكلية، أراد هي جيهونغ إجراء هذه المكالمة، لكن السيد حذرها من إزعاج ابنها. لقد تحملت ذلك لمدة شهر، ولم تنتظر عودة ابنها إلى المنزل، لذلك لم تستطع مقاومة الأمر.

إذا لم تتصل لإعادة ابنها، فستكون قد نشأت لمدة 18 عامًا عبثًا.

ارتعشت شفاه تشو تشياو قليلاً، وكانت عيناها تسخران، وأخيراً لم تعد قادرة على التحمل بعد الآن. وكانت تنتظر هذه المكالمة. يمكن أن يتحمل هي جيهونغ أكثر مما توقعت. افضل حتى الآن.

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن